اتحاد الكرة المصري.. يؤجل لقاء إنبي والأهلي في الدوري المصري

> «الأيام الرياضي» عن «المساء» :

> علمت " صحيفةالمساء المصرية" ان اتحاد كرة القدم اتخذ قراراً بتأجيل مباراة إنبي والأهلي المحدد لإقامتها يوم الاثنين القادم.. جاء القرار الذي سيعلن رسمياً خلال ساعات متأخرة من مساء الامس حرصاً من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر علي توفير المناخ المناسب للجهاز الفني وجميع لاعبي الأهلي من أجل الاستعداد لمباراة الصفاقسي الثانية الفاصلة الحاسمة يوم 11 نوفمبر الحالي في نهائي رابطة الأبطال الافريقية.. وحتي لا يتعرض أي لاعب للاصابة في مباراة إنبي يكون من الركائز الاساسية في صفوف الفريق.

لان اتحاد الكرة يهمه بالدرجة الأولي ان يكون التركيز علي أعلي مستوي من جهاز الأهلي ولاعبيه لهذه المواجهة الفاصلة الحاسمة.

أكد مصدر مسئول بالاتحاد ان الغرض من مباريات الدوري العام إعداد منتخب قوي وأندية قوية تنافس علي البطولات الافريقية والعربية ولذلك مهمتنا الآن الوقوف بكل قوه مع النادي الأهلي بصرف النظر عن القرار السابق بتأجيل مباراة أسمنت السويس نظراً لان لكل وقت ظروفه.

كان اتحاد الكرة قد تلقي خطاباً رسمياً من النادي الأهلي طلب فيه تأجيل مباراة إنبي من أجل التفرغ الكامل لمباراة الصفاقسي.

تم تحويل الخطاب إلي لجنة المسابقات برئاسة اللواء نايف عزت الذي حول طلب الأهلي لمجلس إدارة الاتحاد صاحب السلطة الأولي في اتخاذ القرار.

وعلمت "المساء" ان لجنة المسابقات ستقوم بتحديد مواعيد المباريات المؤجلة للأهلي خلال 48 ساعة من الآن بما في ذلك الموعد الجديد للقاء الأهلي والزمالك.

من ناحية أخري تلقي الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد دعوة من الاتحاد الدولي لحضور نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي تقام بالبرازيل خلال الفترة من 7 إلي 12 نوفمبر الحالي باعتباره عضواً بلجنة الكرة الشاطئية بالفيفا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى