الهيئة الإدارية لمحلي خورمكسر تكلف أعضاء المحلي بمتابعة المهام ميدانياً

> عدن «الأيام» خاص

> استعرضت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية خورمكسر في اجتماعها الأول يوم أمس الأحد برئاسة د. غازي محمد محفوظ، مدير عام المديرية، البرنامج الاستثماري للمديرية والمشاريع المعتمدة فيه، وتحديد المشايع المنفذة وقيد التنفيذ، وكذا المشاريع المتعثرة.

وأقرت الهيئة قيام أعضاء المجلس بالنزول لمعرفة أسباب تعثر تلك المشاريع ومتابعتها، كما أقرت تقديم تقرير من قبل مكتب المالية حول الموارد المحلية والمشتركة وما وصلت إليه، وتحديد المرافق التي لم تحقق الربط ومعرفة أسباب ذلك ومحاسبة المقصرين.

وتم الاتفاق على عقد الاجتماعات مع جميع اللجان المتخصصة في المجلس ومع الأعضاء في كل لجنة وتكليفهم بالنزول والمتابعة للمهام التي تقع ضمن اختصاصهم.

وناقشت الهيئة الإدارية للمجلس جملة من القضايا الخدمية التي تهم أبناء المديرية من إنارة وسفلتة الشوارع والنظافة العامة وكذا معالجة القضايا اليومية للمواطنين.

وأكد الاجتماع ضرورة فتح قسم الأحوال المدنية في المديرية في أسرع وقت نظرا لمعاناة المواطنين، إلى جانب متابعة الالتزام بالأسعار وعدم رفعها، وتكثيف الحملات ومحاسبة المخالفين، ودعت الهيئة في اجتماعها الجميع إلى التعاون في ذلك والإبلاغ عن أية مخالفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى