رئيس غرفة عدن التجارية يستعرض هموم العمل المصرفي في اليمن مع وفد البنك العربي

> عدن «الأيام» خاص

> التقى الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن، ظهر أمس الاثنين الاخوين رمزي بطشون، مدير منطقة اليمن بالبنك العربي، وعاطف منصور، مدير البنك العربي بعدن، حيث ثم استعراض مجالات النشاط التجاري والاقتصادي في العاصمة الاقتصادية، وفرص الاستثمار المصرفي، وبعض الصعوبات التي تعترض نمو وازدهار العمل البنكي ومنها رسوم التعميد البالغة نسبتها 3 في الالف، معربين عن أملهم في أن تشهد اليمن خلال المرحلة القادمة المزيد من النشاطات الاستثمارية، التي تتنوع وتتعدد لاسيما في المنطقة الحرة بعدن.

من جانبه عبر رئيس الغرفة عن ارتياحه لهذا اللقاء مبدياً استعداد الغرفة بذل كل الجهود لإزالة أية معوقات تعترض عمل القطاع الخاص بمختلف مجالاته موضحاً ان لقاءات عدة تحدت مؤخراً بين رجال الاعمال والاخ رئيس مجلس الوزراء الاستاذ عبدالقادر باجمال وكلها تصب في تنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الاخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية. وأكد رئيس الغرفة ثقته في المستقبل الذي سيشهد حراكاًَ اقتصاديا في مختلف المجالات الامر الذي سيجعل الكثير من المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي يقبلون باستثماراتهم في اليمن، وقال:«ونحن في القطاع الخاص والجهات الحكومية نعمل بالتنسيق والتعاون على تنفيذ توجيهات وتوجهات الاخ رئيس الجمهورية الذي نجد منه جميعاً الحرص على تهيئة المناخات الجاذبة والمشجعة على الاستثمارات».

حضر اللقاء الإخوة م. أحمد هادي سالم، مدير عام الغرفة، ومنصر عبدالرحمن بازرعة، مدير العلاقات التجارية، وعلي محمد السليماني، رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى