محلي الشيخ عثمان يشكل لجنة لمتابعة المحلات التجارية المخالفة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
مدير عام المديرية خلال زيارته الميدانية للمحلات التجارية
مدير عام المديرية خلال زيارته الميدانية للمحلات التجارية
أقر الاجتماع المشترك الذي عقد صباح أمس الثلاثاء بمبنى مديرية الشيخ عثمان، برئاسة الاخ أحمد حامد لملس، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، وبحضور الإخوة فؤاد أحمد عبدالولي البريهي، مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن وم. قائد راشد أنعم، المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن وعلي عبدالمجيد، الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية.. أقر إزالة العوائق والبسطات وتوسيع ممرات المشاة وتبليط أرصفة الطرقات وعمل الإنارة اللازمة.

وشدد المجتمعون على إلزام أصحاب المحلات التجارية رفع الفرشات المستحدثة من أمام محلاتهم وضرورة توفير اسطوانات إطفاء الحرائق، كما أقر تشكيل لجنة مشتركة من مكتب الأوقاف والارشاد وصندوق النظافة والدفاع المدني وبلدية الشيخ عثمان لتنفيذ ما تم التوصل إليه، وتعيين ممثل عن وزارة الاوقاف والارشاد في المديرية لمتابعة المتخلفين عن سداد الإيجارات التي تتبع مكتب الأوقاف.

ثم قام المجتمعون بالنزول الميداني إلى المواقع والمحلات التجارية المخالفة، ومنها التي تقع تحت مسجد النور، وإلزام الجميع بعدم مخالفة التوجيهات وإبعاد أي استحداثات جديدة أو بسطات ومخلفات من أماكن ممرات المشاة.

شارك في الاجتماع والنزول الميداني عدد من مهندسي مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن وعن مكتب الاشغال العامة بالمديرية والعقيد شيخ سالم عميش، مدير قسم شرطة الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى