نقابة المهن الطبية والصحية بعدن تدعو إلى التفاعل مع اللجان النقابية في المديريات

> عدن «الأيام» خاص

> اتخذ المكتب التنفيذي لنقابة المهن الطبية والصحية بعدن في اجتماعه الدوري الذي عقده يوم الأربعاء المنصرم برئاسة الأخ مسعد محمد قاسم، رئيس النقابة في مقر النقابة بمبنى الاتحاد العام للنقابات بعدن جملة من القرارات ومن أهمها تعديل ورفع إعانة الوفاة التي تقدمها النقابة للاخوة العاملين المشتركين في عضوية النقابة من (5000 إلى 20000) ريال اعتبارا من نوفمبر 2006م، والتواصل والمتابعة مع الجهات المسؤولة من أجل انتشال أوضاع الجمعيات السكنية المتعثرة في اطار الخدمات الصحية.

كما اتخذ قراراً بشأن استمرار المتابعة اليومية للتظلمات والتسويات الوظيفية لكافة العاملين من خلال عضوية النقابة في اللجنة المشكلة لذلك من قبل مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن د. الخضر ناصر لصور، وسرعة استكمال النزول الى المديريات في محافظة عدن والعمل على تشكيل قيادات نقابية مستقلة لكل مديرية على حدة والاعتماد على اللامركزية في العمل النقابي والاستفادة من نظام المديريات الصحية.

وفي نهاية الاجتماع دعا الأخ مسعد محمد قاسم، رئيس النقابة، جميع العاملين من خلال الصحيفة المعبرة عن هموهم وتطلعاتهم «الأيام»، الى «التفاعل الإيجابي مع اللجان النقابية على مستوى المديريات والمرافق الصحية بعدن والاستفادة من التعديل لإعانة الوفاة ومراجعة مكتب النقابة لاستلام الإعانات، وأن على جميع الإخوة المتظلمين سرعة تسليم ملفاتهم لمدراء شؤون الموظفين المعنيين والنقابة غير مسؤولة عن المتخلفين».

وعبر الأخ مسعد محمد قاسم، رئيس النقابة عن الشكر والتقدير للناشرين هشام وتمام باشراحيل، رئيس ومدير التحرير وجميع العاملين في الصحيفة على وقوفهم الدائم مع قضايا العاملين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى