مناشدة بإنهاء خطر تقاطع (العريش - الممدارة)

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث عدد من أهالي منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن، مناشدة عبر «الأيام» إلى إدارة مرور عدن لوضع معالجات تنهي المخاطر المرورية في التقاطع الذي يربط مناطق العريش والممدارة والشيخ عثمان.

وجاء في رسالتهم: «نحن سكان الممدارة الجديدة نناشد إدارة مرور عدن بوضع حل لتقاطع الممدارة الجديد الذي بجانب محطة البترول، والذي يؤدي إلى أربع جهات من اتجاه العريش مروراً بملعب 22 مايو حتى سيلة الشيخ عثمان والعكس، ومن اتجاه حي عبدالعزيز مروراً بجولة عبد القوي حتى الممدارة والعكس، حيثإنه لا توجد جولة ولا يمر أسبوع إلا وتكون هناك حادثة تصادم سيارات بعضها ببعض أو حادث اصـطدام سيارة بشخص سواء كان طفلا أو مسنا.

ولا شك بأنكم مطلعون على هذه الحوادث كونها تصلكم بلاغات بها وبعضها لا تعلمون بها حيث تكون الاصطدامات بسيطة فيتصالح أصحاب السيارات فيما بينهم.

صحيح أنه توجد في هذه التقاطع إشارات مرورية لكن نتيجة سرعة السيارات المتجهة من العريش إلى سيلة الشيخ عثمان لا تؤخذ الاشارات بعين الاعتبار.

لذا نرجوكم غاية الرجاء وضع إشارات ضوئية أو مطبات، وإن كانت المطبات ممنوعة كما علمنا، إلا أنه لكل قاعدة استثناء وهذه أرواح بشر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى