اتهام امرأة في هونج كونج بتدبير هجوم وحشي على ابن زوجها البالغ من العمر سبع سنوات

> هونج كونج «الأيام» د.ب.أ :

> ذكر تقرير إخباري أمس الثلاثاء أن امرأة من هونج كونج استأجرت مجرمين محترفين للاعتداء بالسكاكين على ابن زوجها البالغ من العمر سبع سنوات.

وأفادت تقارير بأن هونج مان يي /21 عاما/ دفعت نحو ستة آلاف دولار لرجلين للاعتداء على ابن زوجها شوم هون يين وإصابته بجروح خطيرة,وكاد الصبي يفقد ذراعه في الهجوم الذي تعرض في آب/أغسطس العام الماضي.

وتردد أن زوجة الاب التي أنجبت طفلا وأرادت أن يتخلى زوجها عن ابنه من زوجته الاولى طلبت من المهاجمين سن السكاكين للتأكد من إصابة شوم بجروح بالغة.

وفي أول أيام المحاكمة أمس الأول الإثنين، علمت محكمة هونج كونج العليا أن المجرمين خطفا شوم بينما كان عائدا من مدرسة صيفية برفقة جدته.

وقالت الجدة في أقوالها إن الرجلين انتزعا الصبي منها بالقوة واعتديا عليه بسكاكين جزارة وإنها أمسكت بذراعه شبه المبتورة بعد الاعتداء عليه واستغاثت بالمارة.

وذكرت صحيفة هونج كونج ستاندارد أن الهجوم استغرق عشر دقائق وأسفر عن إصابة الصبي بسبعة جروح عميقة تسببت في قطع مجموعة من الاعصاب والشرايين وكسر بالعظام.

وأثارت وحشية الهجوم صدمة هونج كونج البالغ تعدادها السكاني8ر6 مليون نسمة والتي عادة لا تلجأ لاستخدام سكاكين الجزارة إلا في النزاعات بين العصابات المتنافسة.

ونفى المتهمان تهمة الاصابة المتعمدة. وتستمر محاكمتهما أمس الثلاثاء. ومن المقرر أن تقام جلسة استماع منفصلة للبت في أمر زوجة الاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى