الألبوم الأول لمنشد الشارقة عمار العزكي

> «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> بعد أقل من شهر منذ حصوله على لقب منشد الشارقة طرحت مؤسسة الخالد للإنتاج الفني الألبوم الأول للمنشد عمار العزكي بعنوان (ويحلى السمر).

الشريط يحمل (12) أنشودة، في الجهة الأولى (يا ناعس الطرف، يا هلال ياهلا، صلاة الله، يالالاه ياليل، أتيناكم، أجمل الألحان، يا عريسنا مبارك) والجهة الثانية (على العقيق اجتمعنا، حنا الهلالي، عريسنا ما أجملك، ريم على القاع، يا ابن الكرام، صفا لنا الدهر). شارك في الأداء بسام البحري (عضو منتدى الآفاق)، وعبدالرحمن فلالة، وفؤاد جموان وإبراهيم الجلال.

وبعد النجاح الذي أحرزه العزكي في ألبومه الأول (ويحلى السمر) الذي حقق انتشاراً واسعاً أسواق الكاسيت الغنائية والدينية أصدر مركز البراء للإنتاج والتوزيع الفني ألبوماً جديداً للمنشد عمار العزكي بعنوان (صبراً أخي) ويحمل 8 أناشيد حماسية، في الجهة الأولى (قلبي يقطر، لكل شيء، تباركت الحجارة، سلبنا الغيم) والجهة الثانية (هبو يا شباب، يا عابد الحرمين، أغرى امرء، أين قومي).

شارك في أداء الألبوم الفنان عماد الكحلاني والمنشد عبدالرحمن قلالة ومنتصر الصلوي.

الألبومان من إشراف وإعداد المنشد الإسلامي الكبير خالد الضبيبي وهندسة صوتية ومكساج المهندس على المراني.

وكشفت مصادر فنية مطلعة أن أسواق الكاسيت تنتظر العديد من الألبومات الصوتية للمنشد العزكي ستصل خلال الأيام القريبة القادمة والتي كان العزكي قد قام بتسجيلها قبل المشاركة في مسابقة (منشد الشارقة).

وأضافت المصادر أن أصحاب المؤسسات والتسجيلات الفنية يستغلون الشهرة والنجومية التي حاز عليها العزكي بعد فوزه بلقب منشد الشارقة لإصدار هذه الألبومات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى