دورينا الكروي الضعيف والمدرجات الخالية

> «الأيام الرياضي» إسماعيل محمد الحضرمي - النادرة/ إب

> منذ أن انطلق الدوري العام لكرة القدم في بلادنا في الموسم الماضي 2005/2006م، وفرق الدرجة الاولى تعيش وضعاً كروياً يرثى له، ورغم الإعداد للدوري والتجهيز له، وصرف الأموال الباهضة في شراء المحترفين، وهذا أدى في الدوري المنصرم الذي تربع على عرشه (الصقر) إلى هروب عشاق الكرة من الملاعب اليمنية، إلى الملاعب العربية والاوروبية عبر مشاهدة مبارياتها الرائعة والمثيرة على شاشات التلفاز، تاركين الدوري المحلي للغربان والمدرجات الخالية.

واليوم ونحن على أعتاب دوري عام جديد في بلادنا سيبدأ في الثامن عشر من يناير 2007م إن شاء الله.. والجماهير تضع أياديها على قلوبها من مغبة الاستعدادات الهشة التي تقوم بها معظم أنديتنا ،حيث أصبح حالنا الرياضي المحلي يصعب على كل الغيورين ، فالمستويات متذبذبة يوم في الطالع وعشر في النازل.. وهذا ينعكس سلباً في الأخير على حالة منتخباتنا التي تذهب إلى الخارج، ولا تشرفنا.

وهذا الأمر جعلنا ننادي بضرورة عدم المشاركة إذا كان هذا سيكون مصيرنا.. فهل نظل مكتوفي الأيدي يا أيها المسؤولين عن الكرة اليمنية؟.. هل لديكم علاج أو ترميم؟.. وأين هو الاهتمام بما آل إليه حالنا؟.. الوضع بحق صعب ويجب أن نجد العلاجات الشافية لمرضنا المزمن هذا ؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى