مواطن يناشد وزير الداخلية إلزام أمن الضالع بضبط سيارة دهست طفله

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن سالم مقبل سعيد الحميدي مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ اللواء د. رشاد محمد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وذلك بشأن قضية دهس ولده الطفل أديب الحميدي في مدينة الضالع يوم 25/1/2006م والتي قام بالإبلاغ عنها إلا أنه لم يتم ضبط الجاني من قبل الجهات الأمنية المختصة.

وأفاد والد الطفل بأن الجهات الأمنية المختصة لم تقم بواجبها في القبض على السيارة المشار إليها في مذكرة مدير أمن الضالع بتاريخ 22/7/2006م وكذا مذكرة مدير مرور المحافظة بتاريخ 11/6/2006م إضافة إلى أوامر نيابة الأموال والمرور والمخالفات في محافظة عدن، التي طلبت من إدارة المرور إحضار المتهمين بارتكاب الحوادث المرورية إلى النيابة وحجز السيارات في حوش المرور وسرعة القبض على السيارة المخالفة (نوع نقل عام تحمل رقم 10980/3 لون أزرق) وتحرير طلب أمر قضائي.

وبالرغم من أن تلك التوجيهات والمراسلات والمتابعات المضنية لوالد الطفل قررت ضبط السيارة نوع دينا كنتر التي كانت قد ارتكبت حادثة دهس يوم الأربعاء 25 يناير وولت هاربة دون محاولة لإسعاف الطفل المصاب، ورغم إبلاغ المرور في حينه وتسليم الوثائق المؤكدة للواقعة إليهم إلا أنهم لم يحركوا ساكناً نحو قضية تعد في صميم اختصاصهم.

وناشد المواطن الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية التوجيه بسرعة ضبط السيارة وصاحبها وإحالتهما للنيابة باعتبارها الجهة المسؤولة عن إثبات الجريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى