الخميني: أمنيتي بأن تعيش الجماهير الضالعية دائماً في أفراح

> الضالع «ألأيام الرياضي» شائف الحدي:

> سيظل المهاجم الواعد احمد محمد الخميني نجماً له نكهة خاصة ومذاقا مختلفا عن اي مهاجم وسيظل احمد الخميني مهما تألق غيره هو الاقرب عشقاً الى قلوب جماهير الضالع.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال المشاكس احمد الخميني نجم هجوم الاخضر الضالعي ابتعادي عن بداية فترة الاعداد لفريقي نابع من الاصابة التي لحقت بي في نهائي تحديد بطل دوري الدرجة الثانية وبفضل الله شفيت من الاصابة وانتهت فصول معاناتي معها والتحقت بصفوف تدريبات فريقي والذي يستعد لخوض غمار الاستحقاقات القادمة.

واكد انه يشعر بتحسن كبيرة وان المشاركة ضمن صفوف الفريق دليل على شفائي ومضى يقول النصر يعيش ازهى ايامه واصبح فريقاً لايستهان به ويقدم كرة جيدة مقرونة بالحماس والروح القتالية وهذا لم يأت الا من خلال التزام اللاعبين ومواظبتهم للتمارين في ظل وجود جهاز فني مقتدر استطاع بحنكة ان يوظف امكانات وقدرات اللاعبين مما ساعد على الظهور بهذا المستوى كما ان لوقوف الهيئة الادارية للنادي الاثر الايجابي على ماتحقق.

واكد بان الصعود هو بداية لفريقه القادم من ارياف الضالع وباذن الله سنسعى الى تحقيق المزيد من الانتصارات في المرحلة القادمة التي تتطلب وقفة جادة من الجميع داخل المحافظة لان تحديات الشتاء ليست كتحديات الصيف واعرب في الختام عن امنيته بان تعيش الجماهير الضالعية دائماً في انتصارات وافراح لان جماهير الضالع تستحق اكثر من ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى