فيما يلجأ أبناء القبيلة إلى التمركز على الأرض .. شخصيات من حضرموت تناشد رئىس الجمهورية التدخل لإنهاء الاعتداء على أرض قبيلة بني حسن

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشدت شخصيات من محافظة حضرموت عبر «الأيام» فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالتدخل السريع لحل مشكلة الاعتداء على أرض قبيلة بني حسن واستحداث أعمال بناء عليها من قبل عدة أشخاص، وذلك تفاديا لما لا يحمد عقباه، خصوصاً وان محافظة حضرموت تتمتع بالنظام والقانون والأمن والاستقرار وتشجيع الاستثمار فيها وينبغي المحافظة على ذلك.

وكانت قبيلة بني حسن بمحافظة حضرموت قد قامت مطلع الأسبوع الماضي بإيقاف استحداثات من قبل عدد من الأشخاص داخل الأرض الخاصة بالقبيلة، كما قام أعداد من أبناء القبيلة بالتمركز في الأرض لوضع حد للتعدي على الأرض، وذلك على إثر عجز الجهات الأمنية المختصة عن تنفيذ توجيهات كل من محافظ حضرموت والنيابة العامة بوقف المعتدين وإزالة الاستحداثاث.

وأفاد عدد من أبناء قبيلة حسن بأن هذا الإجراء من قبل القبيلة جاء «بعد أن وصلت الى طريق مسدود مع الجهات المختصة حيال استمرار التلاعب وتقاعس الأمن وعدم تنفيذ توجيهات محافظ المحافظة وأوامر النيابة العامة المتكررة، الامر الذي أدى الى حدوث ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى