شعب حضرموت يتخطى الشعلة في مستهل مشواره في مسابقة الكأس

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> كغيره من ملاعب الجمهورية استهلت عصر امس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباريات كأس الرئيس للعام 2006م بعد فترة ركود تجاوزت الشهرين، واستطاع شعب حضرموت بفريقه الشاب الجديد ان يستهل مشواره في الكأس بالفوز على ضيفه شعلة البريقة بركلات الترجيح 5/3 بعد تعادل الفريقين 1/1 في وقت المباراة الاصلي.

ورغم ان الفريقين ضما في صفوفهما عناصر شابة الا انهما قدما مباراة جيدة من حيث الحماس والندية طوال الشوطين واستعرضا لمحات طيبة في ظل حضور جماهيري تجاوز المتوسط.

شوط المباراة الاول كان الاجمل من حيث الندية وتبادل الهجمات بين الطرفين لكن عابه اضاعة بعض الفرص من الطرفين ولعل اخطر هجمة في هذا الشوط في د (20) عندما تلقى مهاجم الشعب احمد طالب بادبيان كرة مقشرة من زميله خالد الجمحي غالط بها الحارس ولعبها في اتجاه المرمى الخالي لتنقذها ببراعة اقدام المدافعين، وبعد (7) دقائق فقط سنحت للاعب الشعلة احمد قاسم الخطيب كرة داخل المنطقة لعبها عشوائية، وبعد دقيقة فقط سدد وضاح محمد كرة قوية مرت بجانب القائم الايسر، ولكن الخطير محمود عبدالله عمر لم يبارح المنطقة حتى اعلن تقدم فريقه بهدف للضيوف في د (35) عندما سدد الكرة في سقف المرمى بعد تناقل لزملائه داخل المنطقة لينتهي شوط المباراة الاول بهدف للشعلة اثلج صدر المدرب الخلوق محمد حسن (ابو علاء).

دخل شعب حضرموت الشوط الثاني وهو اكثر حماسا للتعديل وشن لاعبوه هجمات من الاطراف معتمدين على جدارة وتمريرات تيسير جمعة المتنقل بين الهجوم والوسط وشكل الشعب خطورة على مرمى ميعاد عبدالله، لكن رغيد ناصر كاد من هجمة مرتدة ان يضاعف النتيجة للشعلة عندما انفرد ولعب الكرة من فوق الحارس سعيد النوحي علت العارضة بقليل وفي نفس توقيت الهدف الاول في (35) من الشوط الثاني أحرز أحمد طالب بادبيان هدف التعديل للشعب برأسية متقنة ترجمها الى هدف من ضربة حرة سددها اديب باكرمان وتواصلت الندية والحماس لانهاء الوقت الاصلي بالفوز لكن الوقت لم يسعف الفريقين فلجآ لركلات الترجيح التي اعلنت فوز شعب حضرموت بنتيجة(5/3) وبالنتيجة العامة للمباراة (6/4) حيث سدد الفريقان ركلاتهما الثلاث الاولى بنجاح واضاع الشعلة الركلة الرابعة فيما ترجم الشعب ركلته الخاسمة الى هدف.

لقطات من المباراة
> ادار اللقاء الحكم الدولي مختار صالح اليريمي بمعاونة احمد سعيد بزعل واحمد الشريف وعبدالناصر بن عيسى رابعا وراقبه عبدالقادر باجميل.

> حضر المباراة الاخوان ابراهيم الحبشي، مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بساحل حضرموت وسعيد عبدالله حاتم، المشرف الفني لفرع اتحاد كرة القدم بالساحل .

> قاد الشعب كابتن الفريق ولاعبه السابق الكابتن سالم فرج بخيت، وقاد الشعلة النجم الوطني الكابتن محمد حسن (ابوعلاء).

> اعلنت مآذن المساجد أذان صلاة المغرب والمباراة على وشك الانتهاء واحتكم الفريقان لركلات الترجيح والمصلون يؤدون الصلاة ..ملحوظة مهمة لبقية المباريات يجب ان تبدأ في الساعة 3 عصرا نظرا لضيق وقت العصر.

> تواجد مع الجهاز الفني لفريق شعب حضرموت المدرب الجزائري الجديد سمير العيسوب الذي وصل لتوه يوم امس الاول من الجزائر لتدريب الفريق الاول لنادي الشعب بمعاونة الكابتن سالم فرج بخيت كما وصل ثلاثة لاعبين من تنزانيا لتدعيم صفوف الشعب خلال الموسم القادم حيث من المقرر ان يبدأ المدرب الجزائري مشواره مع اللاعبين التنزانيين يوم غد الاحد.

> حضرت رابطة مشجعي الشعلة وآزرت الفريق طوال المباراة.

> الشعب والشعلة يستحقان الاشادة فقد قدما مباراة جيدة لكنهما بحاجة الى تعزيز في بعض المراكز خاصة في منافسات الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى