فعاليات رياضية بمناسبة اليوم العالمي للايدز

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> دشن مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن امس عدة فعاليات رياضية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الايدز الذي يصادف الاول من ديسمبر القادم فقد انطلقت تلك الفعاليات صباح امس في ثانوية عدن النموذجية بمباراة في الكرة الطائرة بين فتيات ثانوية عدن وفتيات ثانوية بلقيس وانتهى اللقاء بفوز ثانوية عدن 3/1 وفي مدرسة العبادي جرت ايضاً مباراة في الكرة الطائرة بين فتيات حي عبدالقوي مع فتيات حي الممدارة انتهى اللقاء بفوز حي الممدارة 2/صفر، وعصر امس ايضاً دشنت مباريات كرة القدم بمدرسة عثمان عبده بالشيخ عثمان حيث التقى فريق حي عبدالقوي مع فريق حي دارسعد الذي انتهى لصالح فريق حي عبدالقوي 4/2 وحكم اللقاء عبدالله المسعودي ويلتقي صباح اليوم الاحد فتيات حي السيسبان مع حي الشرقية في كرة الطائرة بمدرسة العبادي ويلتقي عصراً بمدرسة عثمان عبده فريق حي الممدارة مع السيسبان في كرة القدم .. حضر المباراة الاخ عادل باحكيم عضوالمجلس المحلي بالشيخ عثمان .

وفي تصريح لـ «ألأيام» أوضحت الاخت رصينة ياسين عبدالله مديرة مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن بأن المركز ينظم تلك الفعاليات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الايدز حيث تشمل الفعاليات عدة العاب رياضية منها كرة القدم وكرة الطائرة للشباب والفتيات في الاحياء والمدارس بمديرية الشيخ عثمان تحت سن 18 الى 24 سنة وايضاً مسابقة الرسم بين الشباب والاطفال في الاحياء ودار الرعاية الاجتماعية حيث تستمر تلك الفعاليات إلى الاول من ديسمبر 2006م وهو اليوم الذي سوف نحتفل به كيوم عالمي لمكافحة مرض الايدز.

وأوضحت ان جميع المشاركين في الفعاليات الرياضية قد تلقوا معلومات سابقة عن مرض الايدز وطرق الوقاية وكيفية الحماية من هذا المرض الخبيث حيث تقام تلك الفعاليات بدعم برنامج الامم المتحدة الانمائي undp بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم محافظة عدن ومفوضية المرشدات ومنظمة اليونيسف. بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى