مكتب أشغال تريم يوضح استلام الموظف لمستحقاته

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» توضيحا من الأخ م.علي عبيد البحبوح، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية تريم محافظة حضرموت، حول شكوى موظف في المكتب من حرمانه مستحقاته والمنشورة في العدد 4950، بيّن فيه عدم صحة شكوى الموظف واستلامه لمستحقاته.

وجاء في توضيح مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بتريم:

«طالعتنا صحيفتكم في عددها الصادر يوم السبت 25/11/2006م العدد رقم 4950 بشكوى لموظف بمكتب الأشغال بتريم يشكو فيها حرمانه من مستحقاته.

وعملاً بحق الرد واستنادا للمواد 60، 61، 62 من قانون الصحافة ولائحته التنفيذية نود إيضاح اسباب إجراءاتنا القانونية، حيث إن الموظف يعمل بمشروع النظافة المكلف به مكتب أشغال تريم سائقاً لسيارة نقل قمامة وهو منتدب من الأشغال المحلية بسيئون ويستلم راتبا شهريا من ضمن العمالة الفائضة .

إضافة إلى أن المذكور يتقاضى مكافأة شهرية 6000 ريال من مشروع النظافة، وتم نقل المذكور لظروف العمل الى مشروع لجنة المجاري والصرف الصحي بالمدينة كسائق على سيارة بوزة شفط بدلاً عن السائق السابق الذي ذهب في إجازة قانونية، ومقابل ذلك يستلم مبلغا وقدره 9000 ريال من لجنة المجاري، أرفق لكم سند استلامه علاوة الشهر المختلف عليه. أما حول استلام الموظف الآخر الذي استلم مستحقاته كما يزعم فهذا مخالف للحقيقة حيث إن الموظف الذي له مستحقات عمل أثناء أيام العيد تم شطب اسم الموظف المشتكي وتسليم المبلغ للموظف المستحق لعلاوة العيد باسمه شخصياً وبتوقيعه ويمكن الرجوع الى المستندات.

علماً بأن المشتكي قد استلم علاوة شهر سابق من ذلك من الجهتين بعلاوتين غير مستحق لإحداهما حيث أبلغ بعدها أن الشهر القادم استحقاقك لعلاوة واحدة من لجنة المجاري التي تعمل بها، وللإفادة بأن مشروع المجاري ومشروع النظافة مشروعان منفصلان مالياً وأن كل موظف يستلم حسب تعاقده مع الجهة التي يعمل بها.

نامل أن نكون قد أوضحنا لكم وللاخـوة القراء ما أراد كاتب الشكوى التورية علـيه بهدف الحصول على علاوة غير مستحقة بهدف خطف لقمة العيش على مستحقيها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى