مناشدات مرضى إلى أهل الخير

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عبر «الأيام» عدد من المرضى مناشدات الى أهل الخير والبر والإحسان لمساعدتهم في تكاليف العلاج التي لم يتمكنوا بسبب ظروفهم المعيشية الصعبة من توفيرها، والمرضى هم:

< الطفلة آيات حمد شمسان وتعاني ضمورا في الدماغ وبحاجة الى مواصلة علاج أقره الأطباء المختصون وتناول أدوية أقرت لحالتها المرضية إلا أن ظروف ذويها الصعبة تحول دون قدرتهم على تكاليفها، ويناشدون أهل الخير العون والمساعدة لاستكمال علاج الطفلة البريئة (آيات).

< يعاني الشاب أحمد علي أحمد يحيى مرض الفشل الكلوي مما يستوجب نقله على وجه السرعة الى الخارج للعلاج بتأكيد التقارير الطبية لكن صعوبة الحالة المادية لأسرته لم تمكنهم من توفير تكاليف السفر والعلاج ويستغيثون بأهل الخير لمساعدتهم لإنقاذ ولدهم من هذا المرض الخطير.

< الطفل محمد أمين محمد البالغ من العمر ثلاث سنوات يعاني إعاقة حركية جراء إصابته بمرض وأقر الأطباء وجوب خضوعه لعملية جراحية في الخارج إلا ان أسرته البسيطة لم تقو على توفير تكاليف السفر والعلاج.

ويناشدون أهل الخير مساعدتهم حتى تعود لصغيرهم ابتسامة الطفولة.

< الطفلة سعاد محمد عبده بحاجة الى الخضوع الى عملية جراحية في مفاصل الفخذ أقرتها اللجنة الطبية المختصة إلا أن عسر الحال لم يكن ذويها من توفير تكاليف العملية الجراحية ويناشدون أهل الخير عونهم ومساعدتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى