جمعية أبناء الوهط الخيرية الاجتماعية تفتتح مبناها الجديد

> الوهط «الأيام» خاص

> قام الأخ محسن علي النقيب، وكيل محافظة لحج ومعه الإخوة سعيد عبدالله حيدرة، مدير عام مديرية تبن والشيخ سيف محمد فضل العزيبي، رئيس المجلس القبلي لمشايخ العزيبة ود.هشام محسن السقاف، رئيس منتدى الوهط الثقافي صباح أمس الأربعاء بافتتاح المبنى الجديد لجمعية أبناء الوهط الخيرية الاجتماعية.

وبعد قص الشريط طاف الحاضرون في أقسام المبنى وتفقدوا سير الأعمال الجارية في مشروع روضة الأطفال بالوهط، كما تفقدوا سير التدريب في دورة التطريز والخياطة التي تستمر شهرين ونظمتها الجمعية لـ(20) متدربة بالتعاون مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.

ثم تحدث للحاضرين الأخ أبوبكر علي عيدروس، عضو الهيئة الإدارية للجمعية مرحبا بهم ومعبرا عن الشكر لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تعاونها مع أبناء منطقة الوهط.

الى ذلك قدم الأخ محمد عبده صالح حداد، رئيس الجمعية شرحا موجزا حول الأنشطة الخيرية والاجتماعية التي تقوم بها الجمعية، وشكر باسم أبناء الوهط صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشرحيل، على تعاونهما المستمر مع الجمعية.

حضر مراسم الافتتاح الإخوة أحمد عبدالله الجعري، مدير عام التربية بمديرية تبن وعبدالله فضل، رئيس جمعية العنبرو الخيرية الاجتماعية وخالد حسن علي، عضو المجلس المحلي بمديرية تبن، ومدراء ومدرسو المدارس ومشايخ وأعيان الوهط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى