الكابتن عادل المنصوب يبدأ تدريباته مع النصر الضالعي

> الضالع «الأيام» شائف الحدي:

> أبرمت الهيئة الادارية لنادي النصر الرياضي بالضالع عقداً مع المدرب الوطني الكابتن عادل المنصوب أسندت في ضوئه مهمة تدريب الفريق الاول خلال الموسم الرياضي الجديد 2006/2007م.

وجاء قرار ابرام العقد مع الكابتن عادل المنصوب بعد أن تم الاتفاق على جميع البنود التي توصل الطرفان بموجبها الى اتفاق رسمي، حيث تم توقيع العقد في جلسة رسمية حضرها من جانب المجلس الاداري لنادي النصر التالية أسماؤهم : فضل عبده صالح، رئيس النادي، وعبدالله طالب السلام، نائب الرئيس، وعبده مقبل صالح، المشرف الرياضي ، وشائف محمد الحدي، مسؤول العلاقات والإعلام، وعبدالله الكريدي، عضو الهيئة الادارية للنادي.

وكان المدرب عادل المنصوب قد التقى أعضاء الفريق الكروي بحضور المجلس الاداري في جلسة استثنائية وباشر أولى تدريباته الاستعدادية مع الفريق عصر الاربعاء الماضي على ملعب الصمود بمدينة الضالع.

الكابتن عادل المنصوب بعد قيادته الفريق الضالعي في أولى تمارينه رسمياً إدلى لـ «الأيام» بالحديث التالي: «على الرغم من انها أول تجربة لي أخوضها مع هذا النادي الريفي الذي لا يختلف عن غيره من الاندية الريفية الاخرى من ناحية اللاعبين وجهود ادارة النادي التي لمست منها التفاعل الكبير والجاد من خلال تهيئة الاجواء للفريق بشكل غير عادي، ومن خلال قيادتي للفريق عصر الاربعاء والخميس من نهاية الاسبوع الماضي أحسست ان اللاعبين بداخلهم روح العزيمة والاصرار والتحدي ووجدت مدى حب وعشق اللاعبين وحرصهم وحماسهم على الظهور بالمستوى المشرف.

وأعتقد ان هذا الشعور بالمسؤولية جاء نتاج ما عانوه من صعوبة في تحقيق حلم الصعود طوال المواسم السابقة، والذي يعتبر بالنسبة لحال هذا النادي الريفي صعب المنال مقارنة مع الفرق الكبيرة صاحبة الامكانيات الهائلة التي عجزت عن تحقيق مثل هذا الانجاز.

وأعتبر في نفس الوقت صعود النصر انجازا غير مسبوق للكرة الضالعية بصفة عامة، ولهذا فإن اللاعبين على معرفة تامة بأن دوري الدرجة الأولى يختلف كلياً عن دوري الدرجة الثانية».

وأعرب في الختام عن ارتياحه الشديد وتمنى ان يحقق مع نصر الضالع الشيء الذي يأمل به أبناء الضالع كافة، وهو الظهور المشرف في دوري الاضواء.

وقال:«وهذا ما يحتاج الى تكاتف اللاعبين والادارة وجماهير المحافظة ووقوف قيادة السلطة المحلية حتى يستطيع الاخضر الضالعي تحقيق تطلعات جماهيره».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى