القبض على "الرجل العنكبوت" على قمة ناطحة سحاب في المكسيك

> مكسيكو سيتي «الأيام» رويترز :

>
آلان روبير أثناء تسلقه للمبنى
آلان روبير أثناء تسلقه للمبنى
لقي مغامر فرنسي اشتهر بتسلق بعض أطول المباني في العالم دون حبال مفاجأة غير سارة عندما صعد إلي قمة مبنى شاهق في العاصمة المكسيكية.. فقد وجد في انتظاره الشرطة التي القت القبض عليه.

وألجمت المفاجأة العاملين في المبنى المؤلف من 23 طابقا بينما كان المغامر ذي الشعر الطويل يتسلق مبناهم من نافذة لاخرى في حي سانتا الراقي الذي يقطنه الأثرياء.

وقال كارلوس ساينز وهو مسؤول بشركة يعمل في الطابق الثاني عشر "كنا في اجتماع وفجأة رأيت هذا الشخص على النافذة. اعتقدت انه عامل تنظيف النوافذ لكنه لم يكن معه شيء. ثم لوح لي بيده وواصل التسلق."

ووصل آلان روبير (44 عاما) الذي يطلق عليه "الرجل العنكبوت" لتسلقه حوالي 70 مبنى بينها برج ايفل في باريس ومبنى امباير ستيت في نيويورك وجسر جولدن جيت في سان فرانسيسكو الى قمة المبنى في 30 دقيقة فقط,وألقي القبض عليه فور صعوده الي سطح المبنى.

وقال روبير لرويترز "دخلت الكثير من السجون في أنحاء العالم,الأمر ليس خطيرا" مضيفا انه يأمل ان تعامله الشرطة المكسيكية بلطف,وقال محاميه انه يجب الافراج عنه بغرامة.

ويحاول روبير مراوغة السلطات قبل قيامه بالتسلق بالوصول فجأة إلي المبنى الذي اختاره والاسراع بتسلق قبل ان يتمكن احد من وقفه.

وقال "لا أعرف المكسيك...ولذلك رغبت في أن أتسلق شيئا ما هنا."

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى