شكوى من تحصيل ضرائب توريد القات إلى الوادي دون سندات قانونية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع موردو القات بوادي حضرموت شكوى لوكيل نيابة الأموال العامة بسيئون يشكون من خلالها الإجراءات التعسفية التي يقوم بها تجاههم محصل ضريبة القات في منطقة بن عيفان وأخذه القات منهم بالقوة.

وقالوا في الشكوى الموقعين عليها والمرفوعة لوكيل نيابة الأموال العامة بسيئون إن محصل ضريبة القات يقوم بمنعهم من دخول الحوش لأخذ القات التابع لهم وعدم السماح لهم بذلك الا بعد أن يدفعوا ضريبة دون أي سند قانون يعطى لهم.

وأضافوا قائلين ان المحصل يقوم بهذه الإجراءات التعسفية تجاههم منذ تسلمه العمل في الموقع «وقد سبق أن تقدمنا بشكاوى الى مدير الضرائب بالوادي والصحراء والأخ وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء ولكنهما لم يحركا ساكناً ومحصل المكتب في منطقة بن عيفان مستمر في عمل ما يحلو له عمله دون أي رادع من الدولة». وطالبوا في ختام شكواهم لوكيل نيابة الأموال العامة بسيئون والتي حصلت «الأيام» على نسخة منها، استدعاء محصل الضريبة والتأكد من أقوالهم واتخاذ الإجراءات القانونية بشأن ذلك. وقد وجه الأخ رائد محفوظ لرضي وكيل نيابة الأموال العامة بسيئون خطاباً لكل من مدير عام مكتب الضرائب بوادي وصحراء حضرموت ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومدير عام مديرية سيئون واستلمت «الأيام» نسخة منه، جاء فيه: «أمامنا مذكرة موردي القات بمديرية سيئون يشكون خلالها دفع ضرائب دون سندات قانونية عند توريدهم مادة القات وتأسيساً لما سبق نأمل الاطلاع على الشكوى واتخاذ الإجراءات إن كان هناك مقتضى والرفع إلينا ليتسنى لنا استكمال بقية الإجراءات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى