شاب يناشد وزير الخدمة إنصافة بترتيب وضعه الوظيفي

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن فتحي أحمد ناجي القدسي، من محافظة عدن، مناشدة عبر «الأيام» الى الأخ حمود خالد الصوفي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، لإصدار توجيهاته بمعالجة وضعه الوظيفي بعد ان تم فصله من العمل وحرمانه من المرتب فيما كان في فترة إجازة قانونية.

وأوضح في مناشدته الى الأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات: «أتوجه اليكم بهذه المناشدة الانسانية للوقوف الى جانب شاب في مقتبل حياته، وأود احاطتكم بأنني قمت قبل سنوات بأخذ إجازة بدون راتب لمدة سنة من عملي في مؤسسة التجارة لتجارة الأقمشة والكهربائيات، وعلى الرغم من أنه لدي إجازة اعتيادية طويلة ما يقارب ستة أشهر لم آخذها وبدأت إجازتي في 1/1/95م حتى 1/1/96م وعلى الرغم من أن زملائي كانوا عمالة فائضة بعد حرب 94م بسبب ما لحق بالمؤسسة من أضرار وكانوا يتسلّمون مرتباتهم وهم في بيوتهم كل ثلاثة أشهر وعندما عدت الى عملي بعد انقضاء الاجازة صدمت بقرار فصلي من قبل مدير فرع المؤسسة بسبب عدم حضوري الى المرفق لاستلام راتبي وبدون مراعاة لأسباب تأخري عن الحضور لأخذ الراتب وعلى الرغم من أن لديه إجازة اعتيادية ما يقارب الستة أشهر لم يحسب لها أي حساب وقام بفصلي ظلما فيما كنت أعاني من مرض اشتدت وطأته علي.

ومن تلك الفترة وحتى الآن وأنا اتابع طيلة عشر سنوات بدون أي جدوى وامتلأ ملفي بالتوجيهات التي كان آخرها توجيه الأخ محافظ عدن السابق د. يحيى الشعيبي، الذي وجه بأن يرتب وضعي أسوة بزملائي لكن لم ينفذ ذلك من قبل مكتب الخدمة، وأنا انسان فقير معدم لا يوجد معي أحد استعين به في تنفيذ التوجيهات الرسمية الصادرة بترتيب وضعي الوظيفي».

واختتم مناشدا الأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات إنصافه بإصدار توجيهاته الى الجهات الرسمية المختصة بترتيب وضعه الوظيفي أسوة بزملائه وتمكينه من استلام مرتبه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى