أسرتان تناشدان الرئيس إنهاء تهديد لمسكنيهما

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع المواطن قاسم فارع سعيد وأسرة المرحوم أحمد فارع سعيد مناشدة عبر «الأيام» الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، بشأن مسكنيهما الواقعين في منطقة جولدمور، بمديرية التواهي محافظة عدن، وما أصبحوا عليه من عدم استقرار معيشي في مسكنيهما ومصادرة لحقهم في التصرف بملكيتهم رغم حيازتهم لكافة الوثائق الرسمية التي تؤكد ذلك.

وأوضحوا في مناشدتهم قائلين: «فخامة الأخ رئيس الجمهورية نتوجه اليكم باستغاثتنا هذه لحل مشكلتنا القائمة منذ ستة عشر عاما، والتي اصبحت تهدد كيان أسرتينا، حيث إننا نمتلك مسكنينا بموجب عقود ملكية رسمية صادرة من قبل الدولة، ونتيجة لقيام احد المستثمرين بتنفيذ مشروع في الموقع فقد توصلت الجهات الرسمية الى عقد اتفاقية فيما بيننا وبين المستثمر تلزمنا بهدم منزلينا مقابل قيام الطرف الثاني ببناء منزلين لنا خارج مساحة المشروع ووفق شروط ومواصفات محددة في اتفاقية أبرمت بين الطرفين في العام 1993م ومنذ ذلك التاريخ وحتى يومنا هذا لم ينفذ ذلك بسبب إخلال الطرف الثاني بالاتفاقية وبكافة التوجيهات الرسمية الصادرة في قضيتنا مما حرمنا الاستقرار المعيشي طوال تلك السنوات وحرمنا من حقنا في التصرف بملكيتنا وكأننا نسكن في مساكن عشوائية وليست مساكن مملوكة من قبل الدولة بوثائق وعقود رسمية».

واختتموا مناشدين: «فخامة الأخ الرئيس، لقد سبق وأصدرتم توجيهاتكم الصادرة برقم (2659) بتاريخ 23/4/98م الى الأخ محافظ عدن بتعويضنا من قبل المستثمر أو أن نبقى في مساكننا، والتي اصدر بموجبها الأخ محافظ عدن حينها توجيهاته الى الأخ مدير عام مصلحة أراضي وعقارات الدولة فرع عدن بتنفيذ ما اتفق عليه بيننا وبين المستثمر والمتمثل في اتفاقية التعويض المذكورة، ما لم يتم إبقاؤنا في مسكنينا.. والآن ها نحن نناشدكم إنهاء التهديد لمنزلينا وإنهاء كل ما يمنع بناءنا في مسكنينا .. ونثق في تجاوبكم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى