الشائع يشيد بحسن التنظيم وتميز نشرة «الكرة اليمنية»

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص :

> أبدى الاخ عبدالله الشائع الامين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم ارتياحه الكبير لمستوى التنظيم والاعداد الذي لمسه والفرق المشاركة في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس العرب التاسعة المجموعة الاولى التي تستضيفها بلادنا.

وقال لـ «الأيام الرياضي» الحقيقة إنني أشرفت وتواجدت في كثير من البطولات العربية في دول تمتلك الكثير من الامكانيات لكنني لم أجد حماساً رائعاً وروحاً تتطلع للنجاح وتنظيماً رائعاً كما شاهدته في اليمن.

وأضاف الشائع: ان مستوى التغطية الاعلامية كانت رائعة وتفردت النشرة الصادرة عن الاتحاد اليمني لكرة القدم بتغطية التفاصيل المتعلقة بالبطولة رغم الارباكات الناتجة عن تأخر المعلومات الكاملة نتيجة تعذر وصول المنتخب الفلسطيني ..لكن النشرة كانت وافية وكاملة واسعدني كثيراً وجود الكثير من الكفاءات اليمنية المغيبة عن الاتحاد العربي لكرة القدم وخصوصاً الاعلاميون وقد لفت انتباهي حسن ادارة المؤتمر الصحفي من قبل الاخ عادل الاعسم ،وحسن إعداده وإشرافه على العمل الاعلامي المواكب للدورة.

الجدير بالذكر ان اللجنة الاعلامية بالاتحاد اليمني لكرة القدم تصدر نشرة «الكرة اليمنية» في 8 صفحات ملونة لتغطية المناسبة ،طوال فترة البطولة وقد صدر العدد الاول منها امس الاول الخميس بإشراف رئيس اللجنة الزميل عادل الاعسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى