الكابتن محسن شقيري يتلقى الدعوة لاستكمال دورات الترقي

> عدن «الأيام» عبدالله هاشم المسني:

> وجه د. م. عادل فهيم السيد، رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصري والأفريقي نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس مجلس أكاديمية ويدر العالمية للثقافة الرياضية، وجه الدعوة إلى الكابتن محسن حسن محمد شقيري، الأمين العام السابق لاتحاد بناء الاجسام فرع عدن وذلك لتكملة دورات الترقي الاساسية الأكاديمية وصولا إلى الدورة الأخيرة لنيل صفة محاضر دولي وهي أعلى المستويات التدريبية، علما بأن هذه الدورات تقام بصفة دورية شهرية بمدينة القاهرة والاسكندرية.

وتأتي هذه الدعوة من د. م. عادل فهيم السيد للكابتن محسن شقيري، بناء على حصوله في شهر أبريل على الدورة الدولية التدريبية الأولى للاكاديمية في مجال علم التدريب.. وتأتي هذه الدعوة لتكملة دورات الترقي لحصوله على صفة محاضر دولي.

وعبر الكابتن محسن شقيري «الأيام» عن سعادته واعتزازه بحصوله على هذه الدعوة من قبل د. م. عادل فهيم السيد والتي تتيح الفرصة في ان ينال كادر يمني على لقب محاضر دولي وإن الدورة الأولى كانت على نفقته الخاصة ونال منها ثلاث شهادات في مجال اللعبة من قبل الاتحادين المصري والأفريقي والدولي.

وناشد الكابتن محسن شقيري في ختام تصريحه قيادة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للعبة العمل على دعمه وتذليل صعوباته للاسهام في المشاركة بهذه الدورة واستكمال دورتها الاخيرة لحصوله على صفة محاضر دولي للعبة والتي ستساهم في انتشار اللعبة والعمل على تطويرها في اليمن والارتقاء بها نحو الافضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى