جموع غفيرة تشيع جثمان مدير أمن خدير في مسقط رأسه بالنادرة

> إب «الأيام» نبيل مصلح

>
أثناء تشييع جثمان مدير أمن خدير أمس
أثناء تشييع جثمان مدير أمن خدير أمس
شيع أمس جثمان فضل عبدالجليل الحدي، مدير أمن مديرية خدير محافظة تعز، الى مثواه الأخير بمقبرة حصن حنول بمديرية النادرة محافظة إب,وكان في مقدمة المشيعين الذين تقاطروا بالعشرات الإخوة عبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع وأمين علي الورافي، أمين عام محلي محافظة إب ومحمد أحمد الحاج، أمين عام محلي تعز والشيخ جبران صادق باشا، رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي إب وبشير مغني، عضو المجلس المحلي، وكذا ابنا المجني عليه عبدالملك وصلاح وذووه وعدد من الشخصيات من محافظات إب، تعز، الضالع.

وقدم الشيخ عبدالله حسين الحدي شيخ مشايخ عمار وكيل محافظة الضالع وابن عم المجني عليه شكره لرجال الأمن الذين بذلوا جهوداً كبيرة للكشف عن الجاني الذي اتضح أنه واحد من أفراد الأمن ويدعى عبده صالح مثنى الكهالي، وهو من أبناء المنطقة التي ينتمي اليها الحدي.

كما شكر القاضي أحمد الحجري، محافظ تعز ونائبه محمد الحاج، لمتابعتهما المستمرة للقضية وكذا رجال الأمن على جهودهم في القضية. كما عبر عن الشكر والتقدير لصحيفة «الأيام» لمتابعتها القضية من البداية.

وفيما يتعلق بالتحقيق الجاري حول حادثة قتل مدير أمن خدير فضل الحدي، أكد تقرير صادر عن الطبيب الشرعي، أن الطلقة النارية التي أصابت الحدي صدرت عن بعد مترين، ولم يكن بجانبه حينها سوى رجال الامن، الذين أكدوا أن إطلاق النار صدر من قبلهم وليس من قبل المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى