بيرلسكوني : شفشنكو كلب زوجته المطيع!!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
شن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان حملة انتقادات شرسة ضد ماكينة الأهداف الأوكرانية أندريه شفشنكو مهاجم تشيلسي اللندني ولاعب ميلان السابق.

واتهم بيرلسكوني مهاجم منتخب أوكرانيا بأنه تابع لزوجته واصفا شفشنكو بـ«كلب الزوجة المطيع».. وقال بيرلسكوني لصحيفة «ديلي ميل» الصادرة في بريطانيا: «شيفا رحل عن ميلان بسبب رغبة زوجته عارضة الأزياء الأمريكية في أن يلعب بالدوري الإنجليزي».. وأضاف رئيس وزراء إيطاليا السابق: «في بيتي.. زوجتي لا تستطيع منح الأوامر، بينما أنا أنفذ فقط، لذلك كان على شيفا دراسة الأمر جيداً قبل الرحيل».

وتابع بيرلسكوني: «إذا كان شفشنكو رجلاً حقيقياً فما كان سيقبل تنفيذ أوامر امرأة ولو كانت زوجته».

وبهذه التصريحات المسيئة والمثيرة للسخرية من جانب بيرلسكوني، فإن طريق عودة شفشنكو إلي ناديه السابق ميلان يحيط به الشكوك، فيما حاول بعض المسؤولين بالنادي تخفيف حدة الانتقادات، ونفي الأمر برمته.. المعروف أن علاقة شيفا كانت وطيدة جداً برئيس وزراء إيطاليا السابق بيرلسكوني لدرجة أن مهاجم منتخب أوكرانيا أطلق عليه الأب الروحي لنجله الأكبر جوردان.

ورحل شيفا عن ميلان الملقب بـ«الروسنيري» بعد مونديال 2006 إلى تشيلسي اللندني مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، لكنه فشل في تقديم أوراق اعتماده في الدوري الإنجليزي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى