كتبوا رسائل يرثون فيها أرملة عميد «الأيام»

> «الأيام» متابعات:

>
ما أعظمك أماً

الخال يعزيك إلا م لهن من أسوة حسنة يتأسين بها.

فالأمهات حرائر الله الطاهرات العفيفات الرشيدات أحببن الله فأحبهن، وأخلصن له العبادة والدعاء فيسر لهن في حياتهن، وفي أولادهن، وهيأ لهن مقاعد الخلد في الجنة والفردوس العظيم، فوز من الله لهن على جهادهن وصبرهن وكفاحهن.

الأم ال وعاصروها.

نتمثلها اليوم لنرى فيها الأمس في أمهاتنا الكبيرات اللاتي عشن بروح مسؤولة، لم يخبُ فيهن الحب لأزواجهن وأبنائهن والمحيطين عموماً.

أنظر فيها وجه أمي التي ولدتني، بحرصها وقلقها وسهرها حتى اليوم، وفي جهادها المستميت من أجل معان سامية تتجسد بالوفاء لكل شيء جميل عشن من أجله وبه، فلا أجد فرقاً عندي بين أمهاتنا في الأمس وأمهاتنا في اليوم.

فما أعظمك أماً تلملمين الأوجاع والأنات وتجبرين الكسر في القلوب وتحنين على الصغير والكبير وترسلين الأشواق بلا استئذان، وترتفعين عن الصغائر، إن ضحكتِ فدون زيف أو خداع وإن غضبتِ كان قلبك له مستودعاً.

هكذا نجدها - لا محالة - طيب الله ثراها، وكأني بها كالكوكب الدرّي تمد يدها لكل من حولها، أو أخالها في مقعدها وفي صحن دارها والكل حولها يطلب رضاها، فتدنو على الكل لتمنح الحب والعطف للقاصي والداني، فطوبى لك من أم، والجنة مأواك إن شاء الله ورضي الله عنك .

إبراهيم السعدي

الذكريات الخالدة ستظل ثابتة وقيمة للحجة سعيدة بنت محمد عريقة الأصل والمنبع والعطاء الخيري والاجتماعي والعمل الوطني

الاخوة والأساتذة الافاضل (هشام وتمام باشراحيل)

ع (هشام وتمام باشراحيل).

وبحقيق محم الذكر الطي وفت مناضلي الثورة.

غفر الله للمتوفاة السيدة سعيدة بنت محمد الشيبة وأسكنها جنته ورضوانه ومنح أبناءها الصبر والسلوان والثقة والايمان برسالتهم المقدسة.

منظمة مناضلي الثورة اليمنية والدفاع عن الوحدة - المحاربين القدامى الامانة العامة

عنهم: اللواء سالم عبدالله ياسين

كانت من أشهر وأفضل وأخير النساء اللاتي أجبتهن عدن

الأستاذان العزيزان هشام وتمام باشراحيل المحترمان

إنن وأفضل وخير النساء اللاتي أنجبتهن عدن الباسلة وكانت أحد الاسباب في ميلاد صحيفة «الأيام» ذلك الصرح والمنبر الاعلامي الحر الرائد، ومواصلة مسيرتها حتى يومنا هذا. وبهذا المصاب الذي هو في الاخير إرادة الله عز وجل لا نملك إلا ان نتقدم اليكم بأصدق التعازي والمواساة سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة الغالية بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إلى جانب عباده الاخيار ويلهمكم جميعا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم: حميد عبدالله الكربي

مدير عام مكتب وزارة الثروة السمكية م/شبوة

اسمها محفور بمساحة الوطن

الاخوان العزيزان: هشام وتمام باشراحيل المحترمان

ببالغ الأسى والحزن سمعنا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدتكم الكريمة لكن اسمها محفور بمساحة الوطن كله من أقصى شماله إلى أقصى جنوبه لأنها من الطليعة التي آمنت وقادت حركة التنوير في صفوف المرأة والرجل وشاركت والدكم المرحوم في صناعة جزء من تاريخ عدن والوطن اليمني كله.

الاخوة الاعزاء:

نشاطركم وكل أفراد الأسرة أحزانكم وهي حقا أحزاننا أيضا وندعو للمرحومة بواسع الرحمة وإسكانها فسيح الجنان ولكم جميعاً الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم: أمين أحمد قاسم وأولاده

آل باعلوي وآل الشاذلي في الداخل والخارج يعزون

الأعزاء الكرام الاستاذان هشام وتمام باشراحيل

نعزيكم وأنفس المتمكن المتميز البارز عميد «الايام» الصحيفة الناصعة البياض صوت من لا صوت له.

للفقيدة المغفرة والرحمة ولكم ولنا الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المعزون: حسين باعلوي وآل الشاذلي صلاح والأهل والأقارب في عدن والسعودية وبريطانيا وسويسرا

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى