في رسالة مناشدة رفعوها عبر «الأيام» إلى رئيس الجمهورية:70 من الكوادر التربوية القديمة يناشدون بتسليمهم عقود مخططهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث سبعون تربويا من محافظة عدن، عنهم المعلمة هانم ناصر عبدالله مرجان، رسالة مناشدة عبر «الأيام» الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية جاء فيها:

«نحن السبعين تربويا من التربويون القدامى الذين تم تكريمهم وإعلان أسمائهم في الصحف الرسمية تقديرا لخدمتهم أكثر من عشرين عاما في تربية الأجيال وتعليمها، وقد تحصل زملاؤنا السابقون من تعيينات الستينيات على أراض، ونحن الذين اعلنت اسماؤهم من تعيينات السبعين قمنا بالمتابعة منذ صدور أسمائنا في الصحف الرسمية بتاريخ 6 نوفمبر 92م، وقد تحصلنا على العديد من الأوامر والتوجيهات الرسمية، منها توجيه من الأخ يحيى الدويد بمنحنا 70 موقعا وتوجيهات مماثلة من الأخوة طه غانم وأنيس السماوي ود. يحيى الشعيبي، ومحافظ عدن الأخ أحمد محمد الكحلاني ومدير عام مكتب الأشغال بعدن والعديد من المسؤولين في مكتبي الاشغال العامة والأراضي، وآخرها من رئيس الهيئة العامة للأراضي بصنعاء.

ونحيطكم علما بأنه قد تم تحديد وإسقاط موقعنا وتخطيطه بوحدة جوار تحمل رقم 235 في المنطقة الجنوبية لصلاح الدين في البريقة .

كما تم اختيار كشف أسمائنا وتعميده من قبل مكتب مدير عام التربية والتعليم بموجب توجيهات محافظ عدن السابق د.يحيى الشعيبي، ولا ينقصنا الآن سوى صرف العقود، إلا أننا معرقلون منذ تجهيز مخططنا بتاريخ 25/7/2005م».

واختتم التربويون القدامى رسالتهم بمناشدة فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية إصدار توجيهاته بتسليمهم العقود طالما وأن مخطـطهم قـد تـم تجهيزه وتم إعداد الكشف تكريما لخدمتهم في تربية الأجيال أكثر من عقدين من الزمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى