محلي عدن يحقق في حادثة ضرب وسحل المرأة في المعلا

> عدن «الأيام» خاص :

> علمت «الأيام» من مصادر موثوقة أن المجلس المحلي لمحافظة عدن قام بتكليف لجنة الشؤون الاجتماعية التابعة له بالتحقيق في الإجراءات التي تم تنفيذها بحق المواطنة أسماء محمد مسعد التي تم يوم الاثنين الماضي إخراجها بطريقة مهينة من المسكن الذي تعيش فيه على يد أفراد الشرطة النسائية والتحقيق في الضرر الذي لحق بأسرتها.

وافادت الأخت أم الخير الصاعدي رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي لمحافظة عدن في اتصال هاتفي بأن اللجنة شرعت بالنزول الى مكان الواقعة والاستماع الى شهادات الأهالي الذين شهدوا ما تعرضت له المواطنة اسماء اثناء اخراجها من المسكن على يد افراد الشرطة النسائية وتسبب في اصابتها اصابات مختلفة.

واعربت رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي لمحافظة عدن استياء اللجنة مما تعرضت له المواطنة، مشيرة الى ان الاصابات بادية على جسمها الا انها لم تتحصل على تقرير طبي يثبت ذلك بسبب عدم منحها مذكرة من قبل شرطة المعلا لعمل تقرير طبي لها.

واوضحت الأخت أم الخير الصاعدي ان جمعا كبيرا من المواطنين تجمعوا امام المسكن الذي طردت منه المواطنة اسماء محمد مسعد منددين بما تعرضت له ومؤكدين عزمهم مساندتها والوقوف الى جانبها حتى تعود الى مسكنها، وقد تم تهدئتهم بالتأكيد على ان تحقيق لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي عدن ستحرص كل الحرص على الوقوف على هذه الحادثة والتحقيق فيها.

من جانبهم افاد عدد من الاهالي بأنهم يشعرون بالاستغراب لإخراج هذه المواطنة من مسكنها بحجة ارجاعه الى مكتب الثقافة فيما تم صرف اجزاء اخرى من هذا الموقع في الماضي لعدد من منتسبي مكتب الثقافة ولم يتم اخراجهم، وآخرون منهم قد قاموا ببيع المساحات الممنوحة لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى