انجاز ما يقارب 55% من مشروع الصالة المغلقة بالضالع

> الضالع «الأيام» شائف الحدي:

> تتواصل هذه الأيام الاعمال الانشائية في مشروع بناء الصالة المغلقة بمنطقة حكولة بمحافظة الضالع والتي تقوم بتنفيذها مؤسسة التام للمقاولات بتمويل من صندوق النشء بوزارة الشباب والرياضة.

وتقع الصالة المغلقة على مساحة 350 متر مربع، حيث تتسع الصالة لـ 2000 متفرج وتتكون من مدرجات شرقية وغربية وتحتوي على مبنى جنوبي وشمالي للفرق الرياضية ويستوعب كل مبنى فريقين رياضيين وكل مبنى منعزل عن الاخر كما تحتوي الصالة على مكاتب ادارية ومخازن غربية وشرقية تقع تحت المدرجات بالاضافة الى صالة رياضية للالعاب التالية كرة اليد، الكرة الطائرة، كرة السلة، الكرة الخماسية ولعبة الكاراتيه ولعبة التايكواندو وجميع العاب القوى.

واكد لـ «الأيام الرياضي» م. وائل الشرجبي، مهندس المشروع ان الاعمال الانشائية في الصالة المغلقة قد بدأت في مطلع العام 2006م.

واضاف ان اجمالي تكلفة المشروع تبلغ 286 مليون ريال وقد تم انجاز ما يقارب 55% من المشروع، وسيتم الانتهاء من المشروع مع نهاية العام الحالي 2007م، واشار في سياق حديثه ان الاعمال الانشائية بالصالة قد انتهت وسيبدأ العمل في التشطيبات الداخلية.

هذا وكان الاخ منصور حمود علي شيخ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالضالع قد اشاد بالمشروع وسير الاعمال الانشائية فيه من خلال السرعة والدقة في العمل كما حث م. جميل القباطي مشرف المشروع على سرعة استكمال المشروع في الوقت المحدد له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى