حسن سعيد نائب رئيس نادي التلال لـ «الأيام»:المحترفون يصلون قريبا ووضعنا كل ما هو متاح لاستعداد فريقنا الكروي

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> اكد الاخ حسن سعيد قاسم نائب رئيس نادي التلال الرياضي ان الامور تسير بشكل جيد في كل الاتجاهات وبالاخص في الفريق الكروي الممتاز الذي يستعد لانطلاق الموسم الجديد بقيادة المدرب العراقي كاظم خلف الذي تم التعاقد معه وهو يمتلك سمعة جيدة ولديه خبرة طويلة ستكون ان شاء الله ذات فائدة للفريق في الفترة القادمة حيث ستكتمل صفوفه ان شاء الله بعودة الثلاثي المحترف اندومبي وامبويو وماتشمبا الذين تم الاتفاق معهم قبل سفرهم وقد ابدوا رغبة كاملة في البقاء واللعب للتلال.

وعن تأخرهم قال حسن سعيد: «ان ذلك يعود الى ان الادارة كانت تبحث عن التغيير بعناصر اخرى وخصوصاً اندومبي الذي لم يظهر بشكل جيد في الموسم الماضي ولكن لضيق الوقت تم التواصل معهم وهم واصلون في الايام القادمة ،وفرض على اندومبي انه سيعطى فرصة لاثبات ذاته إن اراد الاستمرار».

وفيما يخص شادي جمال وجميل السريحي قال: «انهما باقيان فالسريحي باق وفق اتفاق سابق يقضي بأن يلعب للتلال لموسمين قابلين للتجديد وشادي ايضاً ابدى رغبة بالبقاء لما يربطه بالتلال من علاقة حميمة الا ان وجوده في المنتخب لم يتح الفرصة للجلوس معه وحسم الامر في مسألة بقائه التي لن يكون هناك عائق امامها ان شاء الله».

وقال حسن سعيد: «إن مجمل المعطيات تسير وفق ما هو مرسوم في ظل متابعة مستمرة من قبل الادارة لشؤون الفريق وتسهيل الامور امامه في ظل وجود الدكتور عبدالوهاب راوح رئيس النادي الذي يطلع ويتابع كل ما يدور في اروقة النادي بشكل عام اضافة الى جهود يبذلها لايجاد موقع لبناء ناد نموذجي يليق بالتلال وتاريخه».

وعن الجهاز الفني المعاون الشاغر قال: «إن تحديده بشكل متكامل سيتم في الايام القادمة بالتنسيق مع المدرب الذي وضع ايضاً برنامجا يتضمن معسكراً داخلياً للفريق قبيل انطلاق الدوري وقد وافقت عليه الادارة بعد ان تم تحديد قوام اللاعبين في الفريق».. واختتم بالقول ان ادارة التلال ستقيم في القريب حفلا تكريميا لرئيس النادي السابق وداعمه رشاد هائل تقديراً لما قدمه وسيقدمه في الفترة القادمة من دعم للنادي بكل العابه التي تسير بشكل جيد ،فكرة السلة تحقق نتائج متميزة على مستوى الناشئين والكبار والتلال من فرق الصدارة خلال السنوات القريبة وقد تم رفد الفريق بلاعبين محترفين..شاكراً «الأيام» على تواصلها الدائم مع التلال ومتابعة كل ما يدور فيه من أنشطة وأحداث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى