الله عليك يا قطر !!

> «الأيام الرياضي» فائز عبدربه العولقي - الصعيد/ شبوة

> إن الدول لا تقاس بكبر مساحتها أو صغرها، أو بكثرة سكانها، بل إنها تقاس بأفعال شعوبها وإنجازات رجالها والقائمين عليها في جميع المجالات، فكم من دولة صغيرة في المساحة قليلة في السكان أصبحت تضاهي بلدان العالم الكبرى بعمل أبنائها ورجالها على تقدمها وتطورها.

- ودليلنا على ما ذكرناه (دولة قطر) التي تسير على طريق التقدم والنجاح وتخطو خطوات سريعة وواثقة نحو التطور والرقي والازدهار، ولا أعتقد أن أحدا لم يشاهد ما قدمه القطريون أميراً وحكومة وشعباً من إنجاز في استضافة أكبر تظاهرة رياضية آسيوية في تاريخ القارة الآسيوية، وحتى اليوم يتحدث الجميع عن الإبهار الذي شاهدوه في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة ابتداءاً من حفل الافتتاح وحتى حفل الاختتام، حقا لقد سحر القطريون العالم بما أنجزوه، مما جعلهم يكسبون التحدي والرهان، حيث كان الكثيرون - قبل أن تبدأ فعاليات الأولمبياد الكبير - يشككون في قدرة القطريين على الاستضافة الجيدة لهذه المجاميع الكبيرة التي شاركت في الأولمبياد العظيم فإذا نحن أمام الإعجاز القطري.

- ونحن في اليمن السعيد.. هل نستفيد من أشقائنا وتجاربهم الناجحة، خاصة وأننا مقدمون على استضافة خليجي 20 في العام 2010م.. فهل نحن فاعلون؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى