آل مهدي دنبوس بشبوة يشكون إلى السلطة المحلية قيام أطقم عسكرية بإطلاق النار على منازلهم

> عتق «الأيام» خاص:

> وجه آل مهدي دنبوس (هدى) مديرية حبان محافظة شبوة مذكرة الى الأخ محافظ شبوة بشأن قيام «6 أطقم يوم الأربعاء 17 يناير الجاري بضرب منازلنا بالآر بي جي والدوشكا».

وجاء في المذكرة (حصلت «الأيام» على نسخة منها) المنسوخة الى عدد من الجهات المختصة بالمحافظة:«حصل يوم الأربعاء 17 يناير 2007م الساعة السابعة صباحا اطلاق النار على منازلنا من أطقم عسكرية بالدوشكا والآر بي جي، واطلاق نار عشوائي من الداخل من بنادق رشاشة آلية دون مراعاة لطفل أو امرأة.

وقد أخذوا منا ثلاثة أولاد صغار وهم: صدام حسين دنبوس (14 سنة)، عبدالرحمن حسين، أحمد عبدالله لسود.

ان الكهرباء مقطوعة عن منازلنا بسبب عيال آل لكمح، بمنعهم لعمال الكهرباء من اعادتها لنا ومعنا تأكيد خطي من عمال الكهرباء، وهذا الأمر لا يرضي الله ولا يرضي رسوله ولا يرضي سيادتكم الكريمة ولا يقبله لا شرع ولا قانون.

وفي الأخير وهو الأهم، نحب افادتكم بأن ما حصل من ضرب بالدوشكا والآر بي جي وضرب النار العشوائي لمنازلنا من الداخل صباح يوم الأربعاء 17 يناير 2007م دون أي سابق اشعار او لمطالبة بتسليم أي شخص مطلوب منا او ما هو مطلوب منا.

ان تصرفاً كهذا يعد تصرفا وانتهاكا لحرمات منازلنا وأطفالنا وأسرنا وانتهاكا لحقوق الإنسان، ونحمل المسئولية الكاملة تجاه ذلك من قاموا بهذا العمل.

وفي الأخير نطالب بإنصافنا ومحاسبة من قاموا بذلك مع العلم ان تلك الحملة التي قامت على منازلنا وهي خالية من عقالها ولا يوجد بها سوى الأطفال.

نؤكد لكم بأننا لن نسكت عليها واذا لم نجد من ينصفنا فإن الله سينصرنا.. وفقكم الله لما فيه الخير والعدل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى