مدير مكتب بريد رصد لـ «الأيام»:ادعاء الشيخ الجلادي بوجود خلاف بيني وبينه لا أساس له من الصحة

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» توضيحا من الأخ سعيد صالح سعيد، مدير مكتب بريد رصد بشأن الخبر المنشور في العدد الصادر بتاريخ 13 يناير الجاري بعنوان (الشيخ الجلادي: يوجد خلاف بيني وبين القائمين على مكتب رصد) والذي نفى فيه الجلادي كل ما نسب اليه بشأن قيامه بإطلاق النار على مكتب بريد رصد.. وجاء في التوضيح:

«نؤكد لصحيفة «الأيام» وقرائها بان الشيخ منصور الجلادي، قد قام بتهديد رئيس مكتب بريد رصد وذلك في يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2006م، الساعة الواحدة ظهرا تقريبا، وبعد دقائق قام بإحضار سلاحه وقام بإطلاق عدة أعيرة نارية على باب مكتب البريد على مرأى ومسمع الجميع.

وقد حاول في ذلك اليوم عرقلة رئيس المكتب من السفر الى ادارة المنطقة لتصفية الحسابات السنوية وهو اليوم المحدد للجرد السنوي لعام 2006م، ونؤكد لصحيفتكم بأنه قد تم حجزه وهو رهن التحقيق.

أما بخصوص ادعائه بأنه يوجد بيننا خلاف حول معاملات خاصة بإيجاد مبنى للبريد، فهذا الادعاء لا أساس له من الصحة، وكل همنا وهدفنا بناء مكتب للبريد وهو ما تسعى اليه الهيئة العامة للبريد وبما تقتضيه المصلحة العامة.

ان ما قام به المذكور من تهديد واعتداء يدل على النية في احداث زعزعة وارباك وترويع ولا يدل على النية على التسهيل والبناء حسب ادعائه.

كما نفيدكم ان المذكور قد أراد اختلاق مشكلة في تاريخ 27 ديسمبر 2006م، وقام باستدعائي عبر البحث الجنائي وقد لبيت الدعوة وكان برفقتي شخصان ولم يثبت ما ادعاه في البلاغ.

وحول ما ادعاه المذكور من وجود عشوائية في عملنا فترونا نرفق لكم طي رسالتنا عددا من المذكرات لكافة الجهات المسئولة في المديرية وكذلك مذكرات المتقاعدين ومشايخ وأعيان المنطقة وكلها تدين وتستنكر ما قام به المذكور وتطالب بالحفاظ على ما يقدمه المكتب من خدمات جيدة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى