الأحرار يهزم النجم الأفريقي بهدف إبراهيم علي أحمد

> «الايام الرياضي» رياضة زمان :

> جرت عصر الجمعة الماضية مباراة ودية على كأس فضي بين فريقي الاحرار والنجم الافريقي على ملعب المدرج البلدي، وقد بدأ الشوط الاول بهجوم قوي شنه فريق النجم الافريقي على مرمى الاحرار، وقد ظهر واضحا ان الافريقي لولا افتقاره الى الهدافين لتمكن من احراز أكثر من هدف خلال الكثير من الهجمات التي شنها على منافسه الاحرار وقد قام الاحرار في فترات متقطعة من القيام ببعض الهجمات الخاطفة التي افتقرت الى التنظيم والتنسيق، مما سهل على دفاع الافريقي صدها وفركشتها بسرعة، هذا وقد لوحظ ان معظم الهجمات استأثر بها النجم الافريقي في معظم وقت الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني ضاعف الاحرار من مجهوداته وتمكن من تقوية وتدعيم عنصري التفاهم والانسجام بين لاعبيه بصورة مكنته من الظهور بمظهر افضل واحسن من الذي ظهر به في الشوط الاول.. وكان من نتيجة ذلك أن وفق لاعب الاحرار (ابراهيم علي أحمد) في احراز هدف في مرمى فريق نادي النجم الافريقي خلال هجمة خاطفة شنت على مرمى النجم.. وتشجع الاحرار وارتفعت معنوية لاعبيه كثيرا على اثر هذا الهدف، وقام له لاعبه ابوبكر عبدالله عوض بمحاولة ممتازة للتصويب نحو مرمى النجم الافريقي لكنه لم يسجل ولم ييأس بالمقابل فريق النجم الافريقي البته فقد صمد وثابر وبذل جهدا كبيرا يستحق عليه التقدير والإعجاب، وقد قام هو الآخر بعدة هجمات متفرقة على مرمى الأحرار لم تسفر عن شيء، لتنتهي المباراة بفوز الاحرار على النجم الافريقي بهدف ابراهيم علي أحمد. المباراة في سطور

> لم يظهر فريق الاحرار بالمظهر الذي كنا نتوقعه خاصة في الشوط الاول حيث بدا كثير من لاعبيه في وضع مضطرب.. ترى ما السبب؟

> لعب فريق نادي النجم الافريقي هذه المرة مباراة قوية .. فيها الحماس والرغبة الصادقة للظهور بمظهر حسن .. ولولا افتقاره للهدافين لخرج من المباراة على الاقل بالتعادل.

> ابوبكر عبدالله عوض مهاجم الاحرار بذل مجهودا طيبا وان كان التفاهم بينه وبين زملائه في خط الهجوم يكاد ان يكون مفقودا.

> يوسف آر.. دفاع النجم الافريقي كان رائعا في صموده ودفاعه عن مرمى النجم .

> يسلم صالح بذل مجهودا طيبا يشكر عليه في هذه المباراة

> حارس مرمى النجم الافريقي وفق الى حد كبير في حراسة مرماه.

> مستوى المباراة بصورة عامة كان متوسطا.. وبالنسبة لمستوى التحكيم فقد كان جيدا .. وسار بطريقة مرضية للغاية.

«الأيام» العدد 164 في 14 أبريل 1965م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى