«الأيام الرياضي».. منبر الكلمة الصادقة

> «الأيام الرياضي» محمد مرشد عقابي /مديرية المسيمير - لحج

> لعله من البديهي أن نقف وقفة إجلال واحترام لصاحبة الشعبية الواسعة والشهرة الكبيرة صحيفة «الأيام الرياضي» التي أصبحت وجبة شهية ننتظرها بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر حتى تطل علينا بشكلها الأخّاذ والجذاب صباح كل يوم سبت وأربعاء لتطفئ ذلك الشوق لكل ما يستجد في عالم الرياضة، وعلى وجه الخصوص في عالم المجنونة الساحرة معشوقة الملايين «كرة القدم».

فـ«الأيام الرياضي»أصبحت بالنسبة لكثير من الشباب والرياضيين بمثابة المتنفس الوحيد الذي يجدون فيه كل ما لذ وطاب من أخبار طازجة وغير معلبة حول أنديتهم ومنتخباتهم المفضلة..فهي تزودهم بالأخبار المختلفة الصادقة.. وبذلك تغرس في عقولهم الوعي والمعرفة في آن واحد.. نعم لقد أصبحت لها مكانة خاصة في نفوس كل الشباب والرياضيين لأنها تنقل الحدث بعيداً عن عالم الانحياز والمحاباة والمجاملة ، فهي تحلل وتناقش وتنتقد لما يعود بالنفع على المصلحة العامة للرياضة اليمنية.

و«الأيام الرياضي» تصل إلى كل ربوع اليمن المترامية الأطراف، بل تجاوزت ذلك لتصل إلى بعض الدول الخليجية والعربية وغيرها، ومهما كتبنا ومهما قلنا من كلمات الثناء لن نوفيها ولو جزءاً يسيراً من حقها في ما تقدمه من خدمات جليلة للوطن ولكل القراء الكرام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى