عمال وعاملات شركة عدن للصناعات البلاستيكية ينتظرون الراتب منذ 99م

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع عمال وعاملات شركة عدن للصناعات البلاستيكية (قطاع مختلط) مناشدة عبر «الأيام» الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، لتمكينهم من مرتباتهم ومستحقاتهم التي لم تصرف لهم منذ العام 1999م.

وجاء في مناشدتهم:

«نرفع اليكم هذه المناشدة لرفع الظلم الواقع على كاهلنا منذ أكثر من سبع سنوات فنحن عمال وعاملات شركة عدن للصناعات البلاستيكية محرومون من استلام مرتباتنا ومستحقاتنا منذ العام 1999م دون وجه حق بحجة افلاس الشركة ولم تحل مشكلتنا على الرغم من متابعتنا الدائمة للجهات المختصة».

وأضافوا موضحين في المناشدة: «لقد مضت أكثر من سبع سنوات ونحن نتابع الجهات الرسمية المختصة من أجل اعطائنا حقنا المتمثل بدفع رواتبنا المتأخرة لدى الشركة لمدة سبع سنوات اعتبارا من شهر سبتمبر 99م مع الاخذ بعين الاعتبار علاوات غلاء المعيشة التي صرفت لموظفي الدولة خلال الفترة المنصرمة واعتماد الرواتب وفقا لهيكل الاجور الموحد المعمول به منذ يوليو 2005م.. وإسناد جميع المستحقات المالية بناء عليه باعتباره حقا مكتسبا، ودفع مستحقات الضمان الاجتماعي المتأخرة لدى الشركة منذ أغسطس 1995م وحتى الآن لغرض تسوية اوضاع العمال المحالين للمعاش بعد انتهاء خدماتهم، وربطنا بالموازنة العامة للدولة والاستمرار في دفع رواتبنا حتى تحل قضية هذا المصنع نهائيا او إحالتنا الى صندوق التقاعد بعد شراء سنوات الخدمة المتبقية».

واختتموا بمناشدة فخامة الأخ رئيس الجمهورية اصدار توجيهاته الى الجهات الرسمية المختصة بسرعة صرف رواتب ومستحقات عمال وعاملات شركة عدن للصناعات البلاستيكية وحل مشكلتهم انهاء لمعاناتهم المتفاقمة منذ أكثر من سبع سنوات بسبب حرمانهم من مرتباتهم ومستحقاتهم وعدم تسوية وضعهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى