متقاعدو الضالع يناشدون الرئيس والقيادات السياسية والعسكرية تحمل مسؤولياتهم تجاه ما يرتكب في حقهم

> الضالع «الأيام» خاص:

> ذكرت جمعية المتقاعدين بمحافظة الضالع، أنها قررت رفع مذكرة الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية والقيادات العسكرية والسياسية تناشدهم تحمل مسئولياتهم «تجاه ما يرتكب بحق المتقاعدين».

وأفادت الجمعية في بيان أصدرته أمس بأنها لهذا الغرض كلفت كلاً من الاخوة د.عبده صالح المعطري، أمين عام الجمعية والعميد أحمد علي مثنى والعميد على مقبل صالح بإعداد المذكرة.

وقالت إن بيانها الحالي يأتي في ضوء استلام المتقاعدين الشيكات الجديدة بدون الزيادة المقدرة بنسبة 50% باستثناء اربعة آلاف ريال لمن رواتبهم فوق العشرين الفاً، والتي لا علاقة لها بالـ50% من نسبة الزيادة التي تحصل عليها العسكريون والمدنيون الذين مازالوا يعملون منذ 1/5/2005م وحتى يومنا هذا وحرم منها المتقاعدون العسكريون والمدنيون ممن سرحوا من أعمالهم ولم يتجاوزوا أحد الاجلين وسبق لهم أن أجبروا على البقاء عشر سنوات في منازلهم بعد حرب 1994م.

ودعت الجمعية كل أعضاء الهيئة العمومية للجمعية في محافظة الضالع إلى الحضور والمشاركة في الاجتماع السنوي الذي سيعقد منتصف الشهر الجاري في قاعة المركز الثقافي تمام الساعة التاسعة صباحا، تزامنا مع ذكرى تأسيس الجمعية في السابع عشر من فبراير.

وأعلنت الجمعية عزمها توجيه الدعوة لحضور الاجتماع الى محافظ الضالع وقيادة مكتب الشؤون الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي وممثلي منظمات المجتمع المدني والاحزاب المختلفة بالمحافظة.

وأكدت الجمعية في بيانها أهمية التنسيق مع بعض الجمعيات في كل من عدن ولحج وحضرموت ـ وحيثما يتواجد متقاعدون بأعداد كبيرة ـ لإقامة فعاليات احتجاجية حضارية سلمية تصاعدية في زمان ومكان محددين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى