محافظ عدن يعرض فرص الاستثمار في مسقط ودبي

> عدن «الأيام» خاص:

> اتصلت «الأيام» مساء أمس بالأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن فور وصوله من رحلة إلى مسقط بسلطنة عمان الشقيقة، وكذا دبي بالإمارات العربية المتحدة الشقيقة لمعرفة آثار هاتين الزيارتين وما تمخض عنهما من نتائج فرد مشكورا بالقول:

«لقد قمت بزيارة إلى العاصمة مسقط بدعوة من أخي المهندس عبدالله بن عباس، رئيس بلدية مسقط.. وأثناء الزيارة تم اللقاء بعدد من كبار المسؤولين في سلطنة عمان الشقيقة وفي مقدمتهم معالي فهد بن محمود آل سعيد، نائب رئيس الوزراء».

واستطرد الأستاذ الكحلاني قائلا: «لقد تم خلال لقاءاتنا بكبار المسؤولين التطرق إلى مسألة الاستثمار في ميناء عدن بصورة خاصة واليمن بصورة عامة.. وأجرينا عدة لقاءات بعدد من مسؤولي بلدية مسقط حيث اطلعنا على تجربتهم في تخطيط وتحسين المدن.. كما تم الاتفاق على تبادل الخبرات والاستفادة من تجربتهم وتبادل الاستثمار في كثير من المجالات».

وأضاف الأستاذ محافظ عدن قائلا: «كما قمنا بزيارة لإمارة دبي ومينائها بعد الزيارة الناجحة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح حيث التقينا بعدد من الأخوة أصحاب رؤوس الأموال والتجار وجرى التحدث معهم عن فرص الاستثمار في اليمن عامة وعدن خاصة، وفي عدة مجالات صناعية وسياحية وعمرانية وغيرها.. وأكدنا لهم بأن الدولة ستوفر وتسهل لهم كثيراً من الأمور والقضايا حتى تجعل من استثماراتهم ناجحة وعائدة بالنفع لهم ولإخوتهم أبناء اليمن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى