تكريم المبرزين من طلاب وطالبات محافظة عدن وتسليمهم نتائج الفصل الأول من العام الدراسي الحالي

> عدن «الأيام» خاص:

> قام الأخوان د.عبدالله النهاري، مدير عام التربية والتعليم ويوسف علي عبدالجليل، مدير عام مديرية المنصورة صباح أمس بزيارة تفقدية لكل من مدرسة القادسية وثانوية باذيب وثانوية المنصورة. وخلال هذه الزيارة قاما بتوزيع شهادات نتائج امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الحالي على الطلبة الأوائل في تلك المدارس.

وفي كلمة ألقاها بهذه المناسبة حث د.النهاري طلاب المدارس الثلاث على أهمية المثابرة والاجتهاد خلال العام الدراسي، بما يمكنهم من التحصيل العلمي والتفوق الدراسي، وأن لا تكون المذاكرة مقصورة على أيام الامتحانات. من جهته حث الأخ يوسف عبدالجليل، الطلاب الذين لم يحققوا التفوق والمراتب الأولى ببذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج أفضل خلال الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.

حضر توزيع الشهادات على الطلاب الأخوان عمر ناصر، الأمين العام للمجلس المحلي بالمنصورة والتربوي رؤوف عمبول، القائم بأعمال مدير مكتب التربية بالمديرية.

الى ذلك قام د.النهاري، يرافقه الأخ عبدالملك عامر، مدير عام مديرية دارسعد والتربوي حسن محمود، مدير إدارة التربية بدارسعد أمس بزيارة ميدانية لكل من مدرسة الوحدة للتعليم الأساسي وثانوية زينب للبنات وثانوية عبدالرحيم الأهدل بمديرية دارسعد، حيث قاموا بتوزيع الشهادات على الطلاب المميزين على مستوى المراحل الثلاث.

وقال د.النهاري، في كلمة ألقاها في ثانوية عبدالرحيم الأهدل «إن هؤلاء الطلاب مميزون لأنهم استطاعوا أن يحققوا أعلى الدرجات في التحصيل العلمي، وهم من يعتمد عليهم في صناعة الوطن ومستقبله». وأضاف مخاطبا الطلاب بقوله «إن ثانويتكم كان لها السبق في التميز بالحاسب الآلي».

كما قام د.النهاري أمس يرافقه الأخوان د.غازي محمد محفوظ، مدير عام مدير خورمكسر والتربوي صالح منصور فضل، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية بزيارة كل من ثانوية الفقيد عبدالله خليفة، الجلاء الموحدة، السعادة الموحدة، محمد عبده غانم (للبنين)، عبدالباري قاسم (للبنات)، قاموا خلالها بتوزيع الشهادات وتكريم أوائل الطلاب والطالبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى