أهالي حصن محمد بأحور يطالبون بوقف أعمال البناء لنقطة أمنية

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> طالب أهالي منطقة حصن محمد مديرية أحور محافظة أبين بتوقيف أعمال البناء للنقطة الأمنية المستحدثة حاليا بجانب وادي أحور ونقلها إلى موقع آخر.

جاء ذلك في رسالة وجهها عنـهم الشـيخ أحمد علي الطامي، عاقل حارة حصن محمد إلى المقاول المنفذ لأعمال البناء للنقطة - حصلت «الأيام» على نسخة منها - اطلعه فيها على بلاغات المواطنين والضرر الذي تسبـبه أعمال إقـامة نقطة أمنـية بهذا المـوقع على حركتهم اليومية باعتـباره طريق لمرور الأسر التي تذهب يوميا للعمل في المزارع والرعي، وستؤدي إقامة النقطة مع وجود أفـراد الحراسة الأمنية الى مضايقة الأسر عند العبور أو تغيير حركة سيرهم اليومية وترك مصالحهم جـراء إنشاء هـذه النقـطة التي لا يـصلح موقعها لا من الناحية الأمنية ولا من الناحية الاجتماعية.

وقال شيخ الحارة مخاطباً في رسالته المقاول: «إني أرفع إليكم هذه الرسالة انطلاقا من معارضة الأهالي إقامة هذه النقطة .. وعليكم إيقاف العمل في هذا المكان .. ما لم فإنـنا نحملكم مسئولـية أي مشاكل تحصل».

وقد سلّمت الرسالة إلى كل من عضو مجلس النواب عن المنطقة، مدير عام مديرية أحور، رئيس فرع المؤتمر، الأمين العام لمحلي أحور ومديري الأمن العام والأمن السياسي بأحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى