بالتوفيق يا أبناء الاخضر العدني

> «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> استبشر جميع الرياضيين خيرا وبالذات محبي وعشاق نادي وحدة عدن بالاختيار الذي وقع على الإدارة الجديدة التي تم اختيارها مؤخرا لقيادة دفة السفينة الخضراء للمرحلة القادمة الى بر الأمان، حيث ضمت هذه الإدارة اكفأ وأفضل العناصر النزيهة من أبناء نادي وحدة عدن التي تتطلع عليها الآمال في انتشال الاوضاع المتردية التي عانى منها نادي وحدة عدن وبالذات فريقه الكروي في السنوات الماضية.. فالجميع شعر بأن هناك بصيص أمل في الوجوه الجديدة للإدارة الوحداوية المختارة لكي تتجاوز أهم مشكلة يعاني منها هذا النادي العريق والمتمثلة في هبوط الفريق الكروي لسنوات طويلة.. وذلك للوقوف امام عودة هذا الفريق الاخضر إلى موقعه المناسب ومكانه الطبيعي الذي طال انتظاره لسنوات من قبل محبي وعشاق الاخضر العدني الذين يضعون أملهم وثقتهم في هذه الإدارة المخلصة التي ستعمل على تجنيب فريقها من الهبوط، ويتمنى جميع محبي الاخضر ان يكون عام 2007م هو عام الخلاص من مشكلة الهبوط المرير والطويل الذي عانى منه هذا النادي العريق أحد أعرق الأندية اليمنية وركن من أركان الكرة اليمنية.

فالاختيار الذي وقع على الادارة الجديدة ضم مجموعة تمثل رموزا كبيرة في تاريخ الاخضر العدني والمتمثل في ثلاثة من افضل نجومه وهم الملك الأحمدي ونبيل عبدالعزيز وماهر قاسم .. هؤلاء الثلاثة هم من نجوم الاخضر في عصره الذهبي الذين تقع عليهم الآمال الى جانب زملائهم في الادارة شكيب عليوه العاشق للرياضة وعادل باحكيم الشخصية الرياضية التي تدعم النادي بصورة دائمة ومستمرة إضافة الى الأخ سامي مكاوي .. هذه التوليفة النموذجية يقودها رجل الاعمال ناجي صالح الفقيه الذي تقع عليه الامال الكبيرة في الدعم المادي والمعنوي لهذا النادي وعودة الروح والحياة لهذا الصرح الرياضي الكبير الذي يضخ بنجوم كبيرة للمنتخبات الوطنية لجميع الألعاب الرياضية، فرئيس النادي هو الربان الماهر الذي سوف يقود دفة السفينة الخضراء الى شاطئ الامان، وذلك بتعاون الطاقم الاداري الذي يضم مجموعة متجانسة وغيورة على سمعة وحدة عدن وتاريخه الذي يعتبر بعض اعضاء الادارة الجديدة هم من ساهموا في صناعة امجاد وتاريخ نادي وحدة عدن والذين قبلوا المهمة حبا ووفاء لهذا النادي العريق الذي هو اليوم غريق في أعماق بحر الرياضة اليمنية.

واليوم وبعد انتظار طويل يلتف أبناء الوحدة ليشكلوا فريقا واحدا متجانسا للعمل على إصلاح ما أفسده الدهر والسعي بجدية لعودة الأخضر الى موقعه بين الكبار في لعبة كرة القدم الواجهة الرئيسية للالعاب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى