إدارة أمن عدن تنفي مصادرة خيام المعتصمين

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» رداً من إدارة العلاقات العامة بأمن محافظة عدن على ما نشرته الصحيفة مساء أمس نقلاً عن المعتصمين احتجاجاً على نبش مقبرة جماعية بمعسكر طارق. وعملاٍ بحق الرد ننشر نصه:

«رداً على ما نشر في صحيفة «الأيام» الغراء في العدد 5018 بتاريخ 17/2 تحت عنوان (مصادرة خيام المعتصمين) يؤسفنا ما ورد من افتراءات على أجهزة المؤسسة الأمنية من البعض الذين يستهدفون هذه المؤسسة الوطنية، التي ضحت بخيرة منتسبيها وستظل تقدم الشهداء تلو الشهداء من أجل الوطن وحماية مكتسباته.

وعوداً على بدء فإننا نستغرب على أولئك المتقولين كيل التهم وإثارة الفتن بأقاويل ملفقة وعارية عن الصحة وتتناقض مع نفسها فأين المعتصمون (حسب زعمهم) الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل فالكلام مردود على قائله.

كما وأن المؤسسة الأمنية تقدر مشاعر أسر الضحايا الذين هم كانوا جزءا منها، وتستنكر استثمار قضية قد تجاوزها الجميع من قبل بعض من يحاولون تشويه كل مشروع عظيم يخدم أبناء هذه المحافظة الجميلة ويزينها.. فتحويل معسكر (طارق) بتوجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة (حفظه الله) إلى حديقة عامة أثار حفيظتهم. وبذلك فإنها تنأى بنفسها وتترفع عن الانجرار وراء المهاترات الإعلامية غير المنطقية وشكرا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى