محلي عدن يناقش اليوم موضوع تمليك المساكن الشعبية التي لم يبت فيها

> عدن «الأيام» خاص:

> في تصريح لـ«الأيام» أوضح الأخ شوقي حسن العظامي، عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن ان الهيئة الإدارية للمجلس ستنظر في اجتماع تعقده اليوم السبت 24 فبراير الجاري في موضوع تمليك المساكن الشعبية في مديريات المحافظة والتي لم يبت فيها أسوة بالمساكن الشعبية التي سبق ان منح أصحابها عقود تمليك وادخال الخدمات الأساسية لها.

وقال العظامي:«بناء على شكاوى تلقيتها من عدد من المواطنين بصفتي عضوا في المجلس المحلي للمحافظة فقد تقدمت الى قيادة المحافظة والمجلس المحلي بطلب مناقشة هذا الموضوع الذي سبق ان صدرت بصدده توجيهات من القيادة السياسية بصرف عقود التمليك لتلك المساكن وادخال الخدمات الأساسية من كهرباء وماء ومجاري اليها».

وكان الأخ شوقي العظامي قد عقد عصر الأربعاء الماضي بمنطقة (الممدارة) بمديرية الشيخ عثمان، لقاء مع عدد من الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات وأعضاء المجلس المحلي.

وجرى خلال اللقاء استعراض المشاريع الخدمية التي سيتم تنفيذها في المنطقة ابتداء من النصف الأخير من العام الجاري، وهي بناء مدرسة ثانوية، مدرستين للتعليم الأساسي بنين وبنات بتمويل من الحكومة اليابانية، مدرسة كود العثماني (12 فصلا) مع ملحقاتها، وكذا البدء في مارس القادم في تنفيذ مشروع ربط مجاري منطقة كود العثماني بالشبكة الرئيسية.

حضر اللقاء الأخ فهيم عوض عباد، رئيس لجنة الخدمات بمحلي مديرية الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى