جمعية حماية المستهلك ترفع شكاوى مواطنين من رداءة القمح الموجود في الأسواق

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> وجهت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك مذكرة إلى كل من وزير الصناعة والتجارة ووزير الاشغال العامة والطرق ومدير عام هيئة المواصفات بشأن شكاوى عدة تلقتها من مواطنين بشأن قيام بعض المحلات التجارية ببيع نوعيات من القمح غير الصالح للاستهلاك.

وجاء في مذكرة الجمعية اليمنية لحماية المستهلك التي تلقت «الأيام» نسخة منها: «نود الإحاطة بأن الجمعية تلقت العديد من الشكاوى التي تفيد بقيام بعض المحلات التجارية ببيع نوعيات من القمح غير الصالح للاستهلاك، وآخر هذه الشكاوى وصلت إلى الجمعية من قبل عدد من ربات البيوت تفيد بأن النوعيات الحالية يبدو عليها الفساد ولا يتماسك أثناء خبزه».

وأضافت مذكرة جمعية حماية المستهلك عن شكاوى المواطنين من رداءة القمح الموجود في الأسواق موضحة: «إن ما هو موجود في الأسواق ايضا لا يقل رداءة عن هذه النوعية محل الشكوى، ونحن إذ نستغرب من استيراد وتداول مثل هذه النوعيات من القمح، نطالب بضرورة تحري الجودة وخاصة في واحدة من أهم السلع الضرورية التي لا غنى عنها لجميع المستهلكين».

واختتمت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك: «نطالب بضرورة تفعيل قانون الرقابة على الأغذية وتنظيم تداولها من خلال النزول الميداني والتأكد من صلاحية هذه المواد واتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يخالف ذلك.. وتفضلوا بقبول وافر التقدير والاحترام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى