بعد أكثر من 30 عاما في السلك العسكري حرمان جندي من مكافأة نهاية الخدمة

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> أبلغ «الأيام» المساعد أول ناصر عوض سعيد الصحاف بأنه يعاني الأمرين من قبل جهات متنفذة استطاعت حرمانه من كافة مستحقاته المالية والمقرر صرفها من ادارة التقاعد والمعاشات بمحافظة البيضاء.

وقال المساعد أول ناصر عوض سعيد في مذكرة توجه بها عبر «الأيام» إلى الأخ اللواء د. رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية:«أنا من أبناء محافظة أبين مديرية أحور وأعمل في السلك العسكري منذ أكثر من 30 عاما قدمت فيها زهرة شبابي في خدمة الوطن، إلى أن جاء وقت اعلان تقاعدي من السلك العسكري وإحالتي إلى المعاش وورد اسمي ضمن المتقاعدين بمحافظة البيضاء، ولكن فوجئت بعدم صرف كل مستحقاتي المالية من فوارق الخدمة والرتبة العسكرية من 18/3/1971م، وانتهت خدمتي في 1/1/2004م، مما أدى إلى حرماني من فوارق الخدمة المستحقة لي أسوة ببقية زملائي المتقاعدين وحسب اللوائح والنظم المتبعة علما بانه تم إحالتي مؤخرا إلى مكتب بريد أبين لاستلام معاشي الشهري . ولكن لاتزال مكافأة نهاية الخدمة في غياهب النسيان .

ولذلك فإني أتوجه إلى الأخ وزير الداخلية بأن ينصفني ويعيد لي مستحقاتي كاملة ويوجه الإخوة في الإدارة العامة للتقاعد والضمان الاجتماعي لمتابعة حقي المسلوب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى