شركة النفط بعدن تنظم ورشة عمل حول (إدارة الالتزام..الطريق نحو التميز والنجاح)

> عدن «الايام» أديب الجيلاني:

> تقيم شركة النفط اليمنية فرع عدن اليوم الاثنين ورشة عمل بعنوان «إدارة الالتزام - الطريق نحو التميز والنجاح» وذلك بقاعة فندق عدن,وتهدف الورشة تعميق قيم ومعايير إدارة الالتزام واكتساب أخلاقيات الوظيفة العامة والعمل القيادي الفعال كأسس للتميز والنجاح.

وسيقدم المشاركون 9 أوراق عمل تستعرض خمسة محاور أساسية تتلخص في قيم ومعايير إدارة الالتزام في الوحدة الإدارية، أخلاقيات العمل القيادي، الانضباط وسلوكيات ومهارات التعامل مع الآخرين في العمل.

وأوضحت الأخت انتصار عبدالله العراشة، مدير إدارة الموارد البشرية بفرع شركة النفط بعدن ومنسقة شئون المرأة في الوحدات الإدارية التابعة لوزارة النفط والمعادن بعدن، أن تنظيم هذه الورشة يأتي في إطار اهتمامات قيادة فرع شركة النفط بعدن لترجمة سياسات الإصلاح الإداري والمالي التي تنشدها بلادنا وتنفيذاً لخطة وزارة النفط والمعادن في توجيه الطاقات لتطوير وتحسين الأداء وتسخير الإمكانيات المتاحة لتحقيق النماء والرقي للمجتمع والدولة.

ويتولى تنظيم هذه الورشة منسقات شئون المرأة في الوحدات الإدارية التابعة لوزارة النفط بمحافظة عدن وفي كل من : شركة النفط اليمنية فرع عدن، شركة مصافي عدن، هيئة الاستكشافات النفطية ومؤسسة الغاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى