مؤكدين معاناتهم من إقلاق سكينتهم وخلق المشاكل لهم ..أهالي منطقة الشعبة بلحج يناشدون وزير الداخلية ضبط مجموعة تمارس السحر والشعوذة

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> وجه أهالي منطقة الشعبة بمديرية طور الباحة محافظة لحج، عنهم المواطن محمد بن محمد معرد، مناشدة إلى الأخ اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بشأن انتشار أعمال السحر والشعوذة في منطقتهم من قبل عدد من الأشخاص مما ألحق أضرارا بالأهالي.

وجاء في مناشدتهم: «نحن أهالي منطقة الشعبة نرفع إليكم مناشدتنا هذه حول انتشار أعمال السحر والشعوذة في منطقتنا مما ألحق بنا وبأطفالنا الرعب والخوف وتسبب في خلق مشاكل أدت بعضها إلى وقوع جرائم جسيمة».

وأضاف أهالي منطقة الشعبة في مناشدتهم التي أرفقوا بها عددا كبيرا من المخطوطات التي يقوم بخطها ممارسو السحر والشعوذة في منطقتهم كتعاويذ: «ولإدراكنا خطورة انتشار أعمال السحر والشعوذة في منطقتنا وأثرها السلبي في إقلاق السكينة الاجتماعية بين الأهالي ولكونها عملا يجرمه القانون تروننا نتوجه إليكم بمناشدتنا هذه لوضع حد لمن يقومون بممارسة أعمال السحر والشعوذة التي ما زالت تمارس نشاطها في أماكن تتبعها داخل منطقتنا دون حسيب أو رقيب .. ونثق في تجاوبكم مع مناشدتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى