دورة متابعة وتقييم أنشطة المشاركة المجتمعية وتعليم الفتاة تواصل أعمالها بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
أمين عام لحج ومديرا مكتبي التربية والصحة خلال افتتاح الدورة
أمين عام لحج ومديرا مكتبي التربية والصحة خلال افتتاح الدورة
تتواصل منذ السبت الماضي بقاعة مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدورة التدريبية الخاصة بمتابعة وتقييم أنشطة المشاركة المجتمعية وتعليم الفتاة برعاية الأخوين وزير التربية والتعليم ومحافظ لحج، وتحت إشراف وكيل قطاع تعليم الفتاة وحضور مديري الإدارات في 11 محافظة هي: عدن، لحج، أبين، تعز، إب، الضالع، سقطرى، شبوة، ذمار، المهرة وحضرموت، وتستمر على مدى أسبوع.

وألقيت في حفل الافتتاح الذي حضره الاخوة علي حيدرة ماطر ، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ود. علي السلامي، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ود. عمر زين محمد، مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة وعبدالمجيد الغابري، مدير عام المشاركة المجتمعية في قطاع تعليم الفتاة بوزارة التربية والتعليم، ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، كلمة تعليم الفتاة، كلمة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة التي قال فيها: «نريد أن نرى على أرض الواقع ما أثمرته هذه الورش في دعم أنشطة وبرامج تعليم الفتاة وإقبالها على التعليم».

من جانبه قال الأخ عبدالمجيد الغابري: «إن اختيار محافظة لحج لم يأت اعتباطا وإنما بهدف اكتساب المزيد من تبادل الخبرات عن طريق الانتقال من محافظة إلى أخرى لدعم الأنشطة الخاصة بمشاركة المجتمع». وفي تصريح لـ «الأيام» قالت الأخت راقية السقاف، مدير إدارة تعليم الفتاة بالمحافظة: «تأتي هذه الدورة بتمويل من مشروع تطوير التعليم الأساسي بهدف رفع أداء العاملين في إدارتي تعليم الفتاة ومشاركة المجتمع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى