بحث إعداد مخططات المنطقة الصناعية بالرجاع في محافظة لحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
وكيل أول وزارة الصناعة المصري أثناء لقائه محافظ لحج
وكيل أول وزارة الصناعة المصري أثناء لقائه محافظ لحج
بحث الأخ عبدالوهاب الدرة، محافظ لحج أمس بمكتبه مع فريق الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية بجمهورية مصر العربية برئاسة الأخ م.سمير أبو النجا، وكيل أول وزارة الصناعة، إعداد المخططات الخاصة بالمنطقة الصناعية بمنطقة الرجاع بمحافظة لحج.

وفي اللقاء تم استعراض مواضيع تتعلق بالإعداد والتهيئة لمشاريع البنية التحتية للمنطقة الصناعية والخدمات الخاصة بها والمتمثلة في الطرقات الرئيسية والفرعية والمساحات المطلوبة لإنشاء المنطقة الصناعية والتي تقدر بـ 10*10 كيلو متر للمرحلة الأولى كنواة للمنطقة الصناعية بغرض تأهيلها على أساس المخطط العام المعتمد من قبل الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وفرعها بالمحافظة، وكذا مراعاة معايير سلامة البيئة في المنطقة الصناعية والمنطقة السكنية.

وعبر الأخ المحافظ عن ارتياحه لروح التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين التي أثمرت إبراز المنطقة الصناعية على الواقع، بعد أن ظلت حلما يراود أبناء هذه المحافظة.

وقدر الأخ المحافظ دور الفريق المصري برئاسة م. سمير ابو النجا، داعيا إلى ضرورة عقد اللقاءات المشتركة بين الفريق الفني وممثلي الهيئة العامة للأراضي لوضع الإجراءات النهائية اللازمة للمنطقة الصناعية، منوها بأن لحج تمتلك المقومات الطبيعية والبشرية لإقامة النشاط الاستثماري وتقديم التسهيلات له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى